للمراسلة//sufficientlys@yahoo.com

أول مدونة مصرية تحارب الفساد من داخل المؤسسة وتساعد الوزارة والحكومة والجهات الرقابية في إصلاحها


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت مدربين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)

السيد المهند س رئيس المصلحة السادة الزملاء

السادة الزملاء ليس معنى اسم المدونة أنها تخص المدربين فقط بل هي مكان لكل زميل يكتشف فساد في اى منطقة من مناطق المصلحة في جميع أنحاء مصر أو زميل يتعرض لمعاملة سيئة أو حقه ضاع مع حوت من حيتان هذا الزمن فالهدف هو جمع كل من هو تحت مظلة مصلحة الكفاية الإنتاجية فهذا هو المكان الوحيد الذي سيجمعنا إلى ما فية الخير لهذة المصلحة ومحاربة الفساد فيها وتأكد إن رسائلك لا يعلم عنها احد ارسل لنا على sufficientlys@yahoo.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف

اضغط هنا /قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978

للاشترك فى جروب صوت موظفين مصلحة الكفاية الانتاجية على الفيس بوك اضغط هنا


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت موظفين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)//




شارك معنا

ارسل لنا على trainers.trainers5@gmail.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف





الجمعة، سبتمبر 23، 2011

قرار معالى وزير الصناعة والتجارة الخارجية رقم 429 لسنة 2011

مادة اولى
تشكيل لجنة من كل من
السيد / فرج أحمد الساكت رئيس قطاع مكتب الوزير
السيد / مصدق أحمد حسن رئيس قطاع البحوث الصناعية ونظم المعلومات ورئيس الادارة المركزية لمكتب الوزير ( شئون الصناعة )
السيد / مصطفى فتوح أبراهيم حسن رئيس قطاع الديوان العام وتنمية الموارد البشرية
وتكلف اللجنة بوضع خطة للمرور على هيئات ومصالح الوزارة ولقاء العاملين بها مع البدء بالهيئات والمصالح والقطاعات التى ترد منها شكاوى وذلك بهدف ( التحقق من شكاوى العاملين التى ترد منهم للوزارة )
( التعرف على مشاكل العاملين على الطبيعة ومطالبهم العامة )

وجاء بالمادة الثانية / يتم اختيار عينات ممثلة للعاملين بما يحقق سماع كل الاراء من غير قيادات الجهة ( مدير عام - رئيس ادارة مركزية - رئيس قطاع )
على ان يكون 50% منهم من الشباب على الاقل وذلك لاعطاء العاملين الفرصة للتعبير عن انفسهم بحرية
الفرصة جاءت لكم على طبق من ذهب لكل من لديه مستندات الفساد لتقديمها مباشرة الى معالى الوزير يدا بيد حتى يضمن أنها لاتقع فى أيادى أعوان الفساد هذه فرصة للتطهير وازالة كل عناصر الفساد الموجود وفرصة لوصول صوتكم الى معالى الوزير وتوضيح ظروفكم القاسية التى تمرون بها بسبب ترسبات فساد النظام الحاكم السابق وبسبب الفساد الموجود بالمصلحة

هناك 18 تعليقًا:

  1. رساله الى كل العاملين بمركز معادن اسيوط يوم الاحد الموافق 25/9/2011 اضراب شامل اداريين مدرسين مدربين فنيين يد واحده لتحقيق مطالب مشروعه وصد اى محاوله من رجال الامن لفض الاضراب لان اخذو وعد من اداره الامن بالمصلحه بالمكافأه فى حاله فض الاضراب .... وشكر خاص للقائمين على هذه المدونه فعلا شرفاء بارك لله فيكم لانكم لا تنسو ابناء الصعيد ...

    ردحذف
  2. الى اصحاب الصوت الحر هناك سؤال هل هذه اللجان سوف تمر على كل مناطق او مراكز المصلحة وكيف الوصول الى هذه اللجان لاننا من المناطق المنكوبه بقياداتها سواء كانو مديرون عموم او مديرون مراكز وكل منهم له بطانة فلابد ان نعرف ميعاد وصولهم وان تكون زيارتهم لنا مفاجئه حتى لايستعد اصحاب المعالى لهم وترتيب امورهم وكاءن الزيارة لم تكن ده شق من سؤالى اما الشق الاخر هو كيف يكون النهوض بالمصلحة اولا لابد وان تكون كل القيادات نالاانتخاب لانه يوجد كفاءت بكل المراكز ولاكن اسلوب الاقدمية هو العامل الاساسى لتخلفنا عن كل الدول المتقدمة التى تقوم المصلحة باءرسال المهندسين اليها على انهم مدربين وذالك اهدار لحقوق المدربين ومع ذالك يعود المهندزين من تلك البعسات لم نستفيد منهم بشىءوكانهم كانو فى دورات لهدم التدريب او انهم يسافرون لتغيير جو اووووووووووووووو ان هناك اسباب اخررررررررررررررررررررررررررررررا اذا تغيرت هذه الامور سوف نجد من ينهض بالمصلحه اساءل الله ان يهدينا الى مايحب ويرضى وهو القادر وهو القاهر فوق عباده واليه عاقبة الامور

    ردحذف
  3. اهلا بقرار سيادة الوزير 429 لسنة 2011 .. ولكن .. لى رأى ........
    - ان مشاكلنا الحالية لا تحتاج الى لجان وينضم اليها عناصر من المصلحة هى مشكلة واحدة فقط على اثرها ممكن تذوب كل المشاكل ماه هى ؟
    الاجابة : مشكلة ال 200% حوافز لو ان سيادة الوزير استبعد الى 200% امتحانات ولا تدخل ضمن ال 200% حواقز فلا توجد لدينا مشاكل تحتاج الى لجان .. حاليا
    - حيث السادة بوزارة الصناعة فى حدود معلوماتنا يحصلون على 450% وتشكلون لجان تبحث مشاكلنا ذلك اكبر مشكلة عندنا وهى عدم " عدالة التوزيع "
    - هذا ليس اعتراض منا على قرار سيادة الوزير فله عظيم الاحترام لكن مربط الفرس حاليا هو ال 200% حوافز ولا احد عنده كلام او شكوى او الابلاغ عن فساد او غيره سوى " لقمة العيش " اولا ولنعيش عيشة كريمة دون فوارق طبيقية فى وزارة واحدة وفى مجتمع واحد .
    - فنحن المفترض الطبقة المتوسطة لقد تآكلنا بسبب سوء عدالة التوزيع فى بلدنا ووطنا الغالى علينا ونحن ارخص ما يكون عند حكامه .
    ** أما اللجان التى من رأيي ان تكون المصلحة والوزارة لجان التطوير الفعلى للمصلحة وليست لجان تنتهى الى تقارير على ورق ومصيرها الاداراج بعد الحصول على اثابات عمل هذه اللجان .. لجان تعمل على ضرورة ربط سوق العمل بالخريجين .. لجان تعمل على تطوير المهن بالمصلحة .. لجان تعمل على استحداث مهن حديثة مناسبة لسوق العمل ...لجان تحرص على مواكبة التدريب المهنى مع نظيرة بالدول الاجنبية .. لجان تحرص على اهمية التدريب الانتاجى بنعناه الصحيح اسوة بما هو متبع بالدول الاجنبية دون عشوائية منا ..
    * لجان خاصة تفتيشية من الوزارة والمصلحة مهمتها التحقق من التزام العاملين وقيامهم بمهامه المنطوين بها أم عدمة ويكون هناك ثواب وعقاب رادع لمن لا يلتزم ويحترم واجباته الوظيفية ..
    = كل ذلك ممكن تحقيقة ومحاسبة المقصر لو على الاقل تم تلبية رغبة العاملين الملحة فى ال 200% حوافز دون احتساب اثابة (200 يوم ) ضمنها ..
    -------------------------------------
    - علما بأننا لا نؤيد فكرة الاعتصام ولا الاضراب
    - لكن المصيبة الكبرى ما هو سائد ومعتقد الآن ان كل من يضرب او يعتصم يحصل على ما يريد .
    - والمصيبة الاكبر اننا لو كنا متحضرين واعتقدنا اننا ممكن ان نحصل على حقوقنا بهدوء فلا يتم ذلك .
    - ومن هنا تجدون بعض العاملين مضرين للقيام ببعض التصرفات تحت مسمى اضراب او اعتصام دون تحريب منهم او تعطيل للعملية التدريبية هم فقط يريدون ان يسمعهم المسئولين وذلك من عشمهم الكبير فى الحكومة الحالية بعد الثورة ان ترفع عنهم الظلم والمعاناه الى مرت عليهم طوال السنين العجاف السابقة ..
    ------------
    - هذا مجرد رأى من : ( آملا نشرة بالصفحة الاولى )
    ------------
    اخوكم / محمد عبد المقصود عمارة
    كبير باحثين / رئيس الشئون الادارية
    منطقة غرب الاسكندرية
    مصلحة الكفاية الانتاجية
    منطقة غرب الاسكندرية

    ردحذف
  4. استبق رئيس المصلحة بعد عودتة وطلب مقابلة الوزير وفعلا قابلة ليعرض علية مطالب العاملين والتى بسببعا هم مضربين عن العمل ومعتصمين والتى تم اختزالها واختصارها فى الحوافز فقط!!
    وقد طلب الوزير اختيار مجموعة من العاملين يمثلون كل مناطق المصلحة ليلتقى بهم ويسمع منهم مباشرة وذلك خلا الاسبوع القادم وهى فرصة عظيمة ليعبر الناس عن كل ما يعانون منة من فساد فى المصلحة وليس مجرد الحوافز فقط .
    لكن احذروا ان يركب على اكتافكم بعض اعضاء النقابة وعملائهم من اعوان بدر عباس ومصطفى عبد الرحمن، احسنوا اختيار من يمثلكم ويعرف يعبر عن مطالبكم ومعانتكم دون خوف من وجود نقابى او ادارى!!!!

    ردحذف
  5. مطالبنا العامة فى مصلحة الكفاية الانتاجية
    اولا واخيرا ال 200 % حوافز وعدم دخول ال 200 يوم امتحانات ضمها
    وبعد ذلك كل شسئ له حل
    نناشد سيادة وزير الصناعة
    نناشد سيادة وزير المالية
    بل نناشد سيادة رئيس الوزراء
    للحصول على ال 200 5 حوافز دون دخول اثابة الامتحانات معها .
    مع وافر الشكر

    ردحذف
  6. يا سادة يا كرام نرجو من سيادة الوزير اعتماد صرف ال 200% حوافز دون دخول الامتحانات بها .. وبعدها اهلا ومرحبا بهذه اللجان دون ذلك .. نرى ان هذه اللجان تعمل على تهدئة النفوس فقط كما تعودنا سابقا وبعدين ( انسى ياعمرو ) .
    - نحن فى انتظار هذه اللجان بعد اعتماد صرف ال 200% حوافز دون دخول ال اثابة الامتحنات معها لنعرض عليها اى مشاكل نتعرض لها ونطلب لها حلول .
    - فأم المشاكل عند الجميع الدخل المتدنى للعاملين والذى لا يلبى الحاجات الضرورية عندهم وبسسب ذلك تجدون مشاكل لا حصر لها
    - اذن مراعاة البعد الاجتماعى اولا شسئ ضرورى جدا ..
    - ويكفينا ان يمثلنا سيادة رئيس المصلحة عند سيادة الوزير دون اجبار العاملين ان يخرجوا عن صوابهم ويأتون بتصرفات غير مسئولة الجميع خسران فيها .
    - اذن اعلم سيادة الوزير ان لجانك هذه قيل حل موضوع الحوافز اولا لا تجد اى ترحيب مع احترامنا لقرار سيادتك والسادة المرشحين بهذه اللجان .
    - اذن ودنك منين ياجحا : اى لماذا هذه اللفة الطويلة وتشكيل لجان تبحث مشاكلنا .
    ---------------------------------
    - اذن 200% حوافز دون دحوال 200 يوم امتحان هذا مطلبنا قبل كل شسئ .
    - هذا ليس ليا لزراع الحكومة انما هو حقنا على الحكومة ان توفر لنا عيشة كريمة ..
    مع وافر الشكر والتقدير لكل من يحب مصر ويناصر جموع العاملين المغلوب على امرهم سنين وسنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  7. - نحن جهة تعليمية مثل التربية والتعليم والازهر تماما بل يجب ان نعامل بشئ من التميز عن تلك الهتين ليس تقليلا من شأنهما . لانه بالكفاية الانتاجية يوجد بها نخبة من المهندسين والمدربين والاداريين والخبرار بالعليم المستمر يعملون على ان يخرج على ايديهم العامل الماهر بنظام التعليم المذدوج بالشركات والمصلحة ...
    - إلا انه دائما تحصل التربية والتعليم الميزات اولا ثم نضطر للتأسى بها وذلك يأخد وقتا طويلا
    - علما بأنه لا توجد مقارنة بين ميزانية التربية والتعلم .
    - كما أن وسائل الاعلام الكثير منها لا يعرفنا كمصلحة لها اهمية فى تحسين الانتاجية فى الشركات ورفع مهارات العاملين بها .
    - يكفى ان مصلحة الكفاية الانتاجية الجهة الوحيدة التى بها امكانيات فنية لصقل مهارات غالبية العاملين بالشركات من خلال الدورات التدريبية .
    - ونضرب مثلا حى : ان منحة السادة / مجلس التدريب الصناعى لطلاب كليات الهندسة عليها اقبال منقطع النظير فى جميع المهن والتخصصات من طلاب كليات الهندسة رغم ان المنحة اقرت 3 دورات مجانية للطالب فقط وهم سشكون ويطالبون بالسماح لهم للحصول على اكثر من ذلك
    - معنى ذلك لو لم تكن عندنا هذه الامكانيات ومقومات التدريب لفشل فى بدايته . وذلك يرجع الى اهتمام قيادة المصلحة والعاملين بها على العمل بكل جدية فى نجاح هذا المشروع والذى يموله السادة / مجلس التدريب الصناعى .
    - ولا يفوتنا ان السادة / مجلس التدريب الصناعى لهم عظيم التقدير فى التدقيق على فاعلية هذه الدورات والتفتيش والمرور المستمر عليها بكل امانه مستهدفين طالب الهندسة ان يحصل على المهارة كما يجب ان تكون وفى المقابل تحرص المصلحة ايضا وقياداتها بالدقى والمناطق والمراكز على نجاح هذا المشروع واستمرارة للصالح العام
    - وبيت القصيد هنا : انه على الدولة تلقى نظرة ايجابية على المصلحة ولا تترك العاملين على حالهم حتى يتأسوا باى جهة اخرى والعكس المفترض ان يكون ان تتأسى بنا الجهات الاخرى .
    اخوكم : محمد عبد المقصود
    منطقة غرب الاسكندرية

    ردحذف
  8. استياء من مسؤال الامن السيد انور ومعاون مركز معادن اسيوط السيد سامى باتفاقهم على غلق ابواب المركز الساعه الثامنه والربع والتقفيل فى دفاتر الحضور والانصراف الساعه الثامنه والربع يوم الاحد الموافق 25/9/2011 لمنع دخول الموظفين المركز لتشتيت اضرابهم اقسم بالله اخذو وعد من اداره الامن بالمصلحه بالمكافأه والسعى وراء عمل عقود لابنائهم واقاربهم فى حاله صد الاعتصام رجاء من كل موظفين مركز معادن اسيوط الحضور فى الصباح الباكر قبل الساعه الثامنه لمنع اى محاولات لصد الاعتصام والاعتصام مستمر حتى تحقيق مطالبنا المشروعه,,,, اساليب بهلونيه بقياده مسئول الامن ومعاون المركز اسيوط حسبى لله ونعم الوكيل

    ردحذف
  9. ماذا فعل مجلس التدريب الصناعى سوى اهدار 200 مليون جنيه من المال العام على مشروع الجدارة المهنية وهو مشروع فاشل بكل المقاييس هل تمت متابعة من تم تدريبه واين هو وهل يعمل تم صرف المبالغ على مرتبات ومكافات السادة العاملين فى ITC ولم يتم توفير معدات ولا مستلزمات تدريب وتشغبل

    ردحذف
  10. هو لسه فيه بلطجة تحمى انظمة الفساد مفيش مشكله لو قفلوا الباب حرروا محضر فى أقرب قسم شرطة لان مواعيد العمل حتى الساعة 9 ولما يذهبوا للقسم يقلوا مين اعطاهم التعليمات وربنا معنا

    ردحذف
  11. نداء وليبس رجاء تحزير وليس تهديد على جميع العاملين الاخذ فى الاعتبار ان الاتحاد العام للنفابات العامة قد تم حله ومن ذلك تكون كل النقابات العمالية بالهيات والمصالح الحكومية قد فقدة المظلة الشرعية لها التى تم تسجيل النقابات بها فهى فى حكم المنحلة بقرار حل الاتحاد العام للنفابات فلا يحق لاعضاء النقابة المنحلة تمثيلكم فى اى محفل ولو كان عندالمهندس احمد طهرئيس المصلحة فهو مازال يعلق عليهم اماله فى ان يحتوا الاجتماع القادم والتالى على صدد عدم علم العاملين بحل النقابة المفاجئة
    يوم الخميس الموافق 23/9/2011 كان عبد العليم يلف زى النحلة بمكتب رئيس المصلحة ويتحدث معه بالودودة وفى جروب حلم بكرة عند سؤال احد اعضاء الجروب له عن ميعاد اجتماع الوزير قال لسه واحمد بيه لما يخبرنى بالميعاد سأقولك وطرح اقتراح ان يقوم اعضاء الجروب بوضع اقتراحات لمطالب العاملين ليعرضها على البيه هو لسه فاهم ان لديه القدرة على احتواء العاملين وهل اعضاء الجروب هم العاملين بالمصلحة مع كامل احترامى لهم الموضوع يخص جميع العاملين بالمصلحة 3600 موظف ارضاء احمد طه لن يكون على حساب العاملين ما صفة عضو النقابة المنحل والمحال على المعاش ليتحدث مع احمد طه فى امور تخص العاملين بالخدمة 0
    وعلى فكرة احمد طه لم يقم بمقابلة الوزير ده نوع من انواع ابتزاز عقول العاملين لكنه حدد ميعاد مع احد اعضاء اللجنة المشكله لبحث مطالب العاملين والتى تقرر طبقا للقرار ان تمر على الهيئات وليس تذهب اليهم الهيئات وهذا ما يؤكد صلته بأحد اعضاء اللجنة والذى حضر ليرفع منه يوم تخريج دفعة دبلوم 2010 /2011 الاجتماع مع اللجنة وليس الوزير فقد فوض الوزير اللجان الثلاث فيما يشغل بال العاملين كدبه ثانية اتمسكت عليك ياحمد بيه ولما يتحدد اليوم هتعرفوا انه لايصلح ان يدير المصلحة كداب يتلاعب بمرؤسية احزروا اعضاء النقابة واحزروا ثرثرة المقربين منهم ومن الامن ادرسوا ما نشر واجعلوه نصب اعينكم وانتم تختروا من يمثلكمك

    ردحذف
  12. لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
    للاعضاء النقابة المنحلة ولا لاى من أصحاب المنفعة التى زادت جيوبهم ودخلهم من موازنة المصلحة وعلى فكرة الاهم الاطاحة بمن استحوذوا على اموالكم ال 200% الرد بتاعها فى الوزارة معروف ده قرار وزير المالية واحنا هنرفع طلبكم ليه يبقى التركيز فى تطهير المصلحة والمستندات على المدونة من يتم اختياره يأخذها من المدونه ويسلمها عشان نعرف مدى مصدقية اللجان وبعدها نقرر ان الطريق الوحيد ليس الاعتصام ولكن يكون الصحافة التى تريد اى نوع من انواع الفساد ولكن شرط ان يكون بالمستندات ولا يحق لاى جهة مطالبة الصحافة عن مصدر وصول المستندات لها

    ردحذف
  13. الاجتماع مع احد اللجان مش مع الوزير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههحركاتك مكشوفة ياكلها من يضحكون معك على العاملين فى المصلحة لو عند شرف قدم اعتذار وامشى قبل ان يتم اقالتك انت مش طلبت من الوزارة انك مستعد البقاء بالمصلحة على ان تحصل على 15000 خمسة عشرة الف جنيه ليه نزلت مرتيك للنصف لانك تعلم لو تم أقالتك لم تجد مكان لك انت وشلتك تعملوا فيها خصوصا بعد قرار الوزير باعادة تقيم العقود ولا عقود جديد الا لاصحاب الندرة والخبرة التى لم تتوافر من العاملين بالجهة
    وانا بقولك هتقال انت وبتاع الدواء ويرجع يسرح على الاجزاخانات ونهال تروح الجمى تلعب بنج بنج ومحمود كمال يرجع على القهوة التى اتيت به من عليها والعربى توشيبا تشتغل محامى من البداية نقطة ومن اول السطر

    ردحذف
  14. 1/2 احمد طه وشلته فين مركز النقل الخفيف معتصم من بداية الدراسة خايفين ولا مفيش كلام تقولوه للناس وانتهى القرار 396 ولا لسه العبقرى بيطبخه مساعد رئيس المصلحة تعرفوا تقروا بسرعة فى مكافأتكم فى نفس اليوم اما ما يخص العاملين تتلخموا فيه لانكم غير مؤهلين للعمل بالمصلحة وشأنها

    ردحذف
  15. ارسل رئيس المصلحة اعضاء النقابة المنحلة الى المنيا محاولة فك اعتصامهم الدليل الثانى ان احمد طه لم يبقى له فى المصلحة الا النقابة النحلة التى انشقت عن زملائها سعى وراء المال وتنفيذ شهوات السلطة احذروا ثعبان النقابة والحنش احمد طه المحرك لهم مقابل مكافات تصرف لهم من بند الجهود الغير عادية التى يقولوا انها لا توفر الا 75 % لو تم ايقاف نزيف الموازنة من النهب والمكافات لتوفر لكم
    25% التى صرفت العام الماضى + حصيلة المكافات التى تبلغ الالوف المقربه للملاين وموارد المصلحة كثيرة لكن ممنوعة على الموظفين ومسموحة لاصحاب العقود الموجدينمن مجلس التدريب مع شلة المنتفعين ومنهم النقابة

    ردحذف
  16. كل ما يتمناه العاملين بمصلحة الكفاية الانتاجية هو صرف 200% حوافز دون المساس ب 200% امتحانات لان الامتحانات هذا تعتبر اجر مقابل عمل ويجب صرفها من من بداية السنه المالية الحالية اسوة بالهيئات الحكومية الاخري حتي لانعتصم

    ردحذف
  17. نداءالى السيد المحترم وزير الصناعة نرجو من سيادتكم استبعاد السيد مصدق من اللجنة التى مشكورا كلفتها بالمرور على المصلحة لان السيد مصدق من ضمن السادة الذين كانوا يتعاملون مع السيد بدر عباس ويرجعون لة كل الشكاوى التى كانت ترسل الى السيد الوزير السابق قبل ان تصل الى مكتب سيادتة وكان بدر عباس يتباهة امام الموظفين بان كل شكوة ترسل للوزارةترجع لة لان لة رجالة فى الوزارة ونحن نعلم بان سيادتك رجل حق واستبشرنا خير بتولى سيادتكم الوزارة ونتمنى لسيادتك التوفيق ومنا كل الاحترام---اتمنى من رجال المدونة النشر فى الصفحة الرئيسية ولكم الشكر

    ردحذف
  18. ارسل رئيس المصلحة اعضاء النقابة المنحلة الى المنيا محاولة فك اعتصامهم الدليل الثانى ان احمد طه لم يبقى له فى المصلحة الا النقابة النحلة التى انشقت عن زملائها سعى وراء المال وتنفيذ شهوات السلطة احذروا ثعبان النقابة والحنش احمد طه المحرك لهم مقابل مكافات تصرف لهم من بند الجهود الغير عادية التى يقولوا انها لا توفر الا 75 % لو تم ايقاف نزيف الموازنة من النهب والمكافات لتوفر لكم
    25% التى صرفت العام الماضى + حصيلة المكافات التى تبلغ الالوف المقربه للملاين وموارد المصلحة كثيرة لكن ممنوعة على الموظفين ومسموحة لاصحاب العقود الموجدينمن مجلس التدريب مع شلة المنتفعين ومنهم النقابة
    ................................................
    الى عضوى النقابة المبجلين من اخذوا على عاتقهم مساندة برعى وشلته وقاموا بالسفر الى المنيا لاخماد اعتصام مركز المنيا فهم خير اصدقاء الادارة لينولوا الرضا بشوية ملاليم كما علمنا من المدونة بانهم قاموا بصرف مكافأة عن تعديل الامر الادارى والذى باء بالفشل وعدم رضا العاملين على ما جاء بعبقرية النقابة المنحلة واخذوا مكافاة ومن دماء زملائهم من موازتة المصلحة ومبروك يا بتوع برعى عشان انا عارف انكم بتزعلوا من النقابة النحلة لبرعى
    واحد لسه فى الخدمة وهيصرف مكافأة بأسمه مقابل صرفة للمنيا طب والثانى محال على المعاش ومعاش اللى يزعلك ومش عضو نقابة لان النائبة بقت نايبة ومنحلة هيصرفلك بأسم مين ودى مش جديدة على الشئون المالية والادرية بس اوعى تطلب المتغيرات بتاعتها من الشخص التى ستكتب بأسمه ودة مخالفة جديدة أقولك هتطلب تنكتب بأسم ابنك وتبقى زيتك فى دقيقك فلوس ليك من الهواء ومتغيرات لابنك بتاع العقد فى حين انكم ذهبتوا لاخماد اصوات زملائكم التى تطالب بحقوقهم ومنهم واحد منكم لانه لسه بالخدمة ................................................هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    علاء مصلحى وعبد العليم خميس الشهير بمناديلوا

    ردحذف