للمراسلة//sufficientlys@yahoo.com

أول مدونة مصرية تحارب الفساد من داخل المؤسسة وتساعد الوزارة والحكومة والجهات الرقابية في إصلاحها


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت مدربين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)

السيد المهند س رئيس المصلحة السادة الزملاء

السادة الزملاء ليس معنى اسم المدونة أنها تخص المدربين فقط بل هي مكان لكل زميل يكتشف فساد في اى منطقة من مناطق المصلحة في جميع أنحاء مصر أو زميل يتعرض لمعاملة سيئة أو حقه ضاع مع حوت من حيتان هذا الزمن فالهدف هو جمع كل من هو تحت مظلة مصلحة الكفاية الإنتاجية فهذا هو المكان الوحيد الذي سيجمعنا إلى ما فية الخير لهذة المصلحة ومحاربة الفساد فيها وتأكد إن رسائلك لا يعلم عنها احد ارسل لنا على sufficientlys@yahoo.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف

اضغط هنا /قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978

للاشترك فى جروب صوت موظفين مصلحة الكفاية الانتاجية على الفيس بوك اضغط هنا


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت موظفين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)//




شارك معنا

ارسل لنا على trainers.trainers5@gmail.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف





الخميس، أكتوبر 27، 2011

موقع جريدة الوفد ينشر تظاهرة العاملين بالمصلحة وموقع اليوم السابع ينشر الخبر

موقع اليوم السابع(وزير الصناعة يجتمع مع العاملين بمصلحة الكفاية الإنتاجية لحل مشاكلهم
اضغط هنا


علمت اليوم السابع أن الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة الخارجية يعقد اجتماعاً طارئاً مع عدد من مدرسى مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهنى، وسيمنع الوزير حضور أحمد طه رئيس مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهنى، وذلك حتى يعطى العاملين الحرية فى الإدلاء بآرائهم والتعبير عن مطالبهم بحرية.

وقال طه لليوم السابع، إنه تم تشكيل مجموعة مكونه من 50 عاملاً من مصلحة الكفاية الإنتاجية لحضور الاجتماع مع الوزير، مضيفاً أنه مع العمال ومع تحقيق مطالبهم، مشيراً إلى أن تكون هذه المطالب معقولة.

وأضاف طه أنه قد تم تشكيل اجتماع مع عمال الهيئة من قبل ولكن كانت مطالبهم غير واضحة.

هناك 3 تعليقات:

  1. نداء الى كل عاقل وصاصب فكر ارجو ان ينقل كل من حضر الى الوزارة مساء الخميس 27/10/2011 مانقلة الزملاء المفوضين للاجتماع بالسيد الاستاذ الدكتور وزير الصناعة وماوعد به سيادتة فى تلبية المطالب الى جميع الزملاءبالمناطق والمراكز المختلفة وذلك من خلال تشكيل لجنة لفحص ميزانية المصلحة وعلى ضوء النتائج يكون التحرك لذلك ارئ ان يبقى كل منا يؤدى عملة وينتظر النتجة التى اعتقد ان سمارها هو ما ننتظرة سنوات طويلة وارجو ان لا نضيع على نفسنا الفرصة وننتظر ولاتقل لى اننا انتظرنا كثيرآنعم الانتظار كان طويل جدآ ولاكن هذة المرة اعتقد ان الانتظار لة طعم خاص لانة جاء من رجل جاد ومحترم ولايعطى وعود كاذبة ولكن يعمل بجد واحترام والمطلوب فقط ان تنهى اللجنة اعمالها فى اقرب وقت وامانة ونترك الرجل ياخذ القرار المناسب واذا لم يفعل نعود مرة اخرى ولانكون مطرقة نهدم مانحن فى امس الحاجة الية ونعلم جميعآ ان الرجل لايحمل عصى سحرية ولاكن ان شاء الله عند سيادتة حلول كثيرة بعد ان يحصل على مايريد من خلال اللجنة المحايدة التى كلفها سيادتة لمراجعة الميزانية فهيا بناء جميعآ نتابع اعمالنا وفقكم الله ونصرنآجميعآ

    ردحذف
  2. السيد المهندس / احمد طه برعى - رئيس المصلحة
    اقتراح ....
    * حلا لمشكلة التناحر الحالية ما بين مركز كهرباء فيكتوريا والمدير العام وما شابهها بالمراكز الاخرى بمنطقتى غرب وشرق الاسنكندرية وقبل عرض الاقتراح لا بد وان تكون هناك نظرة تاريخية ومن لا يستفيد من ماضيه لا ينجز فى حاضرة .
    * حيث انه ومن ايام الاستاذ / عبد الفتاح مرسى مدير عام الرعاية الاجتماعية بالمصلحة وبعده الاستاذا / عبد ربه عبد النبى انه عندما تتفاقم مثل هذه المشاكل كانوا يبدلون الاخصائيين الاجتماعيين من مركز لآخر وما بين منطقتى شرق وغرب او حتى لو لم تكن هناك مشاكل فكانت سياسة الرعاية الاجتماعية لا يوجد اخصائى اجتماعى بمركز فترة طويله ( سنتان على الاكثر)
    * لماذا : لأن اخصائى اجتماعى يعمل له بطانه بالمركز ومع مدير المركز يكون فى نهايتته ضد مصلحة الطالب والموظفين .. هذا ملخص وموجز عن بعض الاسباب .
    = اذن اقدم الاقترح ......
    1- ان نقل مديروا مراكز منطقة شرق مدراء لمراكز منطقة غرب والعكس .
    2- اعادة توزيع الاخصائيين الاجتماعين على مراكز منطقتى شرق وغرب الاسكندرية من جديد .
    = صدق او لا تصدق ( ان بعض مديروا المراكز لهم اكثر من 25 سنة مديرا لنفس المركز ومعها اخصائية اجتماعية لها حوالى 20 سنة اخصائية اجتماعية لنفس المركز .
    = صدق او لا تصدق ( انه يوجد اخصائيين اجتماعيين لهم اكثر من 20 سنة اخصايين اجتماعيين ولم يتزحزحوا منه سنة واحدة .
    * اذن فماذا تتنتظرون الا المشاحنات والسيطرة والديكتاورية فى العمل . واعطاء الاحساس للموظف او المدير انه الاوحد فى الوظيفة ..
    .. وللصالح العام قدمنا هذا الاقتراح نأمل دراسته ايضا من قبل السادة :
    1- م/ مصطفى سليمان - رئيس مركزية المناطق
    2- م / نهال عبد الحميد - رئيس مركزية التدريب
    3- أ / مصطفى عبد الرحمن - مساعد مكتب رئيس المصلحة
    4- أ/ خيرية - مدير عام التنظيم والادارة بالمصلحة
    = شكرا للسادة المدونين
    ولى عتاب على السادة المدونين : عندما اطلب منكم النشر بالصفحة الاولى لم يتم وطلبى يكون بمثابة اهمية الموضوع .
    وارى ان الموضوع اعلاه غاية فى الاهمية نأمل نشره بالصفحة الاولى قد يحل مشاكل كثيرة على مستوى المصلحة ومنطقتى شرق وغرب الاسكندرية تحديدا ...
    مع وافر الشكر والتقدير .. علما بأنى لست طرفا فى موضوع ولا ابغى سوى الصالح العام

    ردحذف
  3. اخوانى الزملاء 0 الصبر وياما صبرنا ولكن للصبر حدود وان شاء الله خير فى ظل ثورة25 يناير ==من زميل بمنطقة شمال

    ردحذف