للمراسلة//sufficientlys@yahoo.com

أول مدونة مصرية تحارب الفساد من داخل المؤسسة وتساعد الوزارة والحكومة والجهات الرقابية في إصلاحها


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت مدربين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)

السيد المهند س رئيس المصلحة السادة الزملاء

السادة الزملاء ليس معنى اسم المدونة أنها تخص المدربين فقط بل هي مكان لكل زميل يكتشف فساد في اى منطقة من مناطق المصلحة في جميع أنحاء مصر أو زميل يتعرض لمعاملة سيئة أو حقه ضاع مع حوت من حيتان هذا الزمن فالهدف هو جمع كل من هو تحت مظلة مصلحة الكفاية الإنتاجية فهذا هو المكان الوحيد الذي سيجمعنا إلى ما فية الخير لهذة المصلحة ومحاربة الفساد فيها وتأكد إن رسائلك لا يعلم عنها احد ارسل لنا على sufficientlys@yahoo.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف

اضغط هنا /قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978

للاشترك فى جروب صوت موظفين مصلحة الكفاية الانتاجية على الفيس بوك اضغط هنا


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت موظفين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)//




شارك معنا

ارسل لنا على trainers.trainers5@gmail.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف





الاثنين، فبراير 27، 2012

وصل بسلامة الله شيك 3.2 مليون جنيها لصرف 22 فى المائة و100 مصيرها مجهول


بعد كل مع هذة المعناة والايام التى قضاها زملاء شرفاء افترشوا الشوارع واليوم منعوا دخول رئيسة المصلحة من دخول الديوان حتى تاتيهم بنتيجة حضرت من الوزارة ومعها الشيك وسيبداء الصرف من غدا الثلاثاء 28/2/2011 وباثر رجعى من شهر 7 ولكن ماذال مصير 100 يوم مجهول لا يعلمة الا الله هل هذا الشيك فقط لتهدئة الاوضاع حتى يعود المعتصمين للعمل ام سيكون صرف 100 فى القريب دون مسومات او اعتصمات اخرى وما مصير الحوافز بعد 30/6/2012 هل ستعود الامور الى سبقتها الشكل لم يتضح بعد
ولكن نأمل الخير ولنا عتاب الى كل الزملاء الذين لم يشاركوا فى الوقفة تذكر وانت توقع فى كشوف الصرف انك كنت سلبى ونامل ان تغير من هذه السلبية فى المستقبل نقول مبروك مؤقتا
وننتظر باقى 200 فى المائة مع 200 يوم حوافز والاعتراف بفصلهما او ان يتساوى العاملين بالمصلحة بالعاملين بالوزارة 350 فى المائة ايهما اقصر حلا بالتأكيد سيرضى عنه الجميع
ونفخر ان اليوم بعدما كان مصلحة الكفاية الانتاجية متفرقة فى مناطق ومراكز لظروف وطبيعة العمل تجمعنا فى مكان واتحد الجميع كل مطلب وسننجح ان شاء الله بالرغم من بعض المتأمرين المندسين وسنكشف فى المستقبل القريب بعض من كان لهم اغراض لمكاسب خاصة ومعروفين للجميع وتاريخهم يتحدث عنهم ومنهم من كان يدعى انه احمد عرابى هههههههه شىء مضحك ولكن الزملاء كشفوا امره يوم الاحد حينما تركهم بعدما حقق غرضه ونحمد الله ان كل الزملاء كانوا على قلب رجلا واحد الا اثنان سنكشفهم لكل الزملاء حتى يكونوا عبرة ويبتعدوا عن الخيانة والاتفاقات الجانبية حتى ان احدهم يدعى انه هو من قام بتعين احد الجدد

هناك 23 تعليقًا:

  1. ايها السادة الافاضل اشارك زميلي الرأي بانكم كنتم سلبيين فعلا لكن رغم ذلك سنستمر في الاعتصام ويجب ان نستمر الي ان تصرف ال 100 يوم المتبقية بل من حقنا ان نطالب بالمساواة بالوزارة حيث ان وزارة المالية ساوت جميع المصالح التابعة لها في الحوافز وجميعهم يأخذون 400% بالاضافة الي 100% مكافأة شهرية تسمي دفعة شهرية والا وزارة المالية عندها فلوس لموظفينها ولا يوجد فلوس في الدولة للقلة القليلة اللي عاشت معدمة عشرات السنين فضلا عن ان الوزارة بها ملايين لتدفع حوافز 450% للعاملين وليس لديها مال لتدعم مصلحتنا السنا تابعين لها ام اننا ابن غير شرعي افيدوني الي متي نرضي بهذا الهوان يجب ان يكون لنا وضع ولن يعطية احد لنا بل يجب ان نقتنصة من فم الاسد لنستمر بالاعتصام وبقوة ويجب ان يشاركنا الجميع اذا كنتم تريدون ان تحرموا اولادكم من الحياة الطبيعية مثلهم مثل باقي المجتمع فلتبقوا علي صمتكم وان كان انين اولادكم يؤلمكم فانضموا الينا نصل لمرادنا سريعا ولنضرب بقوة علي ايدي العابثين بأقدارنا ولله الامر من قبل ومن بعد افيقوا افيقوا افيقوا

    ردحذف
  2. هل يجوز في الشريعة الإسلامية أن تكون المرأة حاكمة ؟ أتمنى أن يكون هناك دليل من القرآن .
    الحمد لله
    أولاً :
    يُشْكر الأخ السائل على حرصه على معرفة واتباع الأدلة من القرآن الكريم ، ولكن لا يلزم في كل مسألة أن يكون لها دليل خاص من القرآن ، بل كثير من الأحكام إنما ثبتت أدلتها بالسنة النبوية الصحيحة ، ولم تثبت بالقرآن ، والواجب على المسلم اتباع أدلة القرآن والسنة جميعاً . قال الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً ) النساء/59 .
    فأمر الله تعالى بطاعته وطاعة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وأمر برد المسائل المتنازع فيها إلى كتابه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .
    وقال تعالى : ( وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ) الحشر/7 .
    وروى ابن ماجه (12) عَنْ الْمِقْدَامِ بْنِ مَعْدِيكَرِبَ الْكِنْدِيِّ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( يُوشِكُ الرَّجُلُ مُتَّكِئًا عَلَى أَرِيكَتِهِ يُحَدَّثُ بِحَدِيثٍ مِنْ حَدِيثِي ، فَيَقُولُ : بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ كِتَابُ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ ، مَا وَجَدْنَا فِيهِ مِنْ حَلَالٍ اسْتَحْلَلْنَاهُ ، وَمَا وَجَدْنَا فِيهِ مِنْ حَرَامٍ حَرَّمْنَاهُ ، أَلا وَإِنَّ مَا حَرَّمَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِثْلُ مَا حَرَّمَ اللَّهُ ) . صححه الألباني في صحيح الجامع (8186) .
    ثانياً :
    دلت الأدلة من الكتاب والسنة على عدم جواز تولي المرأة للولايات العامة ، كالخلافة والوزارة والقضاء وما أشبه ذلك .
    1- أدلة القرآن :
    قال الله عز وجل : ( الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ ) النساء / 34 .
    قال القرطبي رحمه الله :
    "قوله تعالى : ( الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ ) أي : يقومون بالنفقة عليهن ، والذب عنهن ، وأيضاً : فإنَّ فيهم الحكام والأمراء ومن يغزو ، وليس ذلك في النساء" انتهى من "تفسير القرطبي" ( 5 / 168 ) .
    وقال ابن كثيررحمه الله :
    أي : الرجل قيِّم على المرأة ، أي : هو رئيسها وكبيرها والحاكم عليها ومؤدبها إذا اعوجت".
    ( بما فضَّل الله بعضهم على بعض ) أي : لأن الرجال أفضل من النساء ، والرجل خير من المرأة ، ولهذا كانت النبوة مختصة بالرجال ، وكذلك المُلك الأعظم ، لقوله صلى الله عليه وسلم : ( لن يفلح قوم ولَّوا أمرَهم امرأة ) رواه البخاري ، وكذا منصب القضاء" انتهى "تفسير ابن كثير" ( 1 / 492 ) .

    ردحذف
  3. 2- أدلة السنة :
    عن أبي بكرة رضي الله عنه قال : لما بلغ رسولَ الله صلى الله عليه وسلم أن أهل فارس قد ملَّكوا عليهم بنت كسرى ، قال : ( لن يُفلح قومٌ ولَّوا أمرَهم امرأة ) . رواه البخاري ( 4163 ) .
    قال الشوكاني رحمه الله في "نيل الأوطار" (8/305) :
    "فيه دليل على أن المرأة ليست من أهل الولايات ، ولا يحل لقوم توليتها ، لأنه يجب عليهم اجتناب ما يوقعهم في عدم الفلاح" انتهى بتصرف .
    وقال الماوردي حمه الله - في معرض كلامه عن الوزارة - :
    ولا يجوز أن تقوم بذلك امرأة ، لقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( ما أفلح قومٌ أسندوا أمرهم إلى امرأة ) ؛ ولأن فيها من طلب الرأي وثبات العزم ما تضعف عنه النساء ، ومن الظهور" في مباشرة الأمور ما هو عليهن محظور" انتهى من"الأحكام السلطانية " ( ص 46 ) .
    وقال ابن حزم رحمه الله - في معرض حديثه عن الخلافة - :
    "ولا خلاف بين أحدٍ في أنها لا تجوز لامرأة" انتهى من"الفصل في الملل والأهواء والنحل" ( 4 / 129 ) .
    وفي "الموسوعة الفقهية" ( 21 / 270 ) :
    اتفق الفقهاء على أن من شروط الإمام الأعظم أن يكون ذكرا ، فلا تصح ولاية امرأة ، لقوله صلى الله عليه وسلم : ( لن يفلح قوم ولَّوا أمرهم امرأة ) ، ولكي يتمكن من مخالطة الرجال" ، ويتفرغ لتصريف شئون الحكم ; ولأن هذا المنصب تناط به أعمال خطيرة , وأعباء جسيمة , تلائم الذكورة" انتهى .
    وسئل الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز رحمه الله تعالى السؤال التالي :
    "ما موقف الشرع الإسلامي الحنيف من ترشيح امرأة نفسها لرئاسة الدولة ، أو رئاسة الحكومة ، أو الوزارة ؟
    فأجاب :
    تولية المرأة واختيارها للرئاسة العامة للمسلمين لا يجوز، وقد دل الكتاب والسنة والإجماع على ذلك ، فمن الكتاب : قوله تعالى : { الرجال قوَّامون على النساء بما فضَّل الله بعضهم على بعض } ، والحكم في الآية عام شامل لولاية الرجل وقوامته في أسرته ، وكذا في الرئاسة العامة من باب أولى ، ويؤكد هذا الحكم ورود التعليل في الآية ، وهو أفضلية العقل والرأي وغيرهما من مؤهلات الحكم والرئاسة .
    ومن السنَّة : قوله صلى الله عليه وسلم لما ولَّى الفرسُ ابنةَ كسرى : ( لن يفلح قومٌ ولَّوا أمرَهم امرأة ) ، رواه البخاري .
    ولا شك أن هذا الحديث يدل على تحريم تولية المرأة لإمرة عامة ، وكذا توليتها إمرة إقليم أو بلد ؛ لأن ذلك كله له صفة العموم ، وقد نفى الرسول صلى الله عليه وسلم الفلاح عمَّن ولاها ، والفلاح هو الظفر والفوز بالخير .

    ردحذف
  4. العاملين بالديوان العام بالمصلحة27 فبراير 2012 في 11:08 ص

    مبروك ال22% وبعدين معتصمين حتى تنفيذ باقى المطالب وهى 1- 200% حوافز 2- 200 يوم مكافأة الامتحانات تصرف مرة واحدة حتى لاتتعرض للسرقة كما حدث3-زيادة قيمة الساعة الاضافية والحصص 4-بدل تفرغ للتجارين اسوه ببدل التفرغ للتجارين 5 حد ادنى واقصى للاجور6- خلع طبيب الممارس من المصلحة وتبديلة بطبيب اخر واعطاء من يستحق الاجازة المرضية على النموزج المعد من وزارة الصحة ومعتمد بخاتم شعار الجمهورية وان يكون مسلسل لاللورقة التى يعطيها الطبيب الحالى المضروبة مقابل خمسون جنيها بدون ان يكشف على المريض

    ردحذف
  5. يارب يكون هدا الكلام حقيقى وربنا يحميكو انشاء اللخ زميلة من المصلحة

    ردحذف
  6. والله يا جماعة سهيردي اكبر كدابة كل همها انها تقعد علي الكرسي انا معاشرها وعارفها وكل منطقة شمال والمصلحة تعرفها عن ظهر قلب وبكرة تعرفواان كلامي مظبوط وانا ليس بيني وبينها اي حاجةولامشاكل بس دي حقيقةوربنا سيحاسب اي مخلوق لم يتحري الدقة وقول الحق

    ردحذف
  7. فعلا لو فضلت فى المصلحة سوف تخربها يوم الاحد واقفين امام المصلحة معتصمين والهانم بتمر على الادارات تشوف دفاتر الحضور طيب خلى عندك دم وعبرى الناس اللى قعادوكى على الكرسى وبتعامل الناس بتعالى مشيت نهال وجت سهير يا قلب لا تحزن عجبى

    ردحذف
  8. انا عاوز اعرف دور المصلحه في الدوله او في وزارة الصناعه بالاخص... ربنا معاكم و ان شاء الله حقكم جاي...

    ردحذف
  9. ايها الزملاء الافاضل بالله عليكم عندى لكم رسالة :
    1- الشكر والتقدير لك من شارك فى الاعتصام حتى توصلنا الى 22 %
    2- الشكر والتقدير الى كل استمر فى عمله مع طلاب التلمذة والحفاظ على الشكل العم للمصلحة جهة تربوية .
    3- الشكر والتقدير لم حاول وحقق دون انتظار ثناء او اثابة او منصب .
    4- لا شكر ولا تقدير لمن ينتهج سياسة التخوين او انه شارك فى الاعتصام واعتقد انه هو فقط يستحق 22% والباقى سلبيين .
    = تماما كما يحدث فى مصر الآن : بعض اصحاب ميدان نصبوا نفسهم فوق الجميع يريدون هم فقط اعضاء مجلس شعب وشورى .. هم يجب ان يكون الرئس القادم منهم وعلى رأسهم البرادعى .. وهم فقط من اقاموا بالثورة وباقى الشعب لا يستحق الحياه ..
    = ارجو ان لا تمنو علينا بما افاء الله به عليكم وعلى جميع الزملاء انتم شجعان ومشكورين ولا تطلبوا من الزملاء اكثر من ذلك ( الاحترام والتقدير لكم )
    = اخى الزميل الثائر : ضع فى اعتبارك الآتى :
    - الزميل بالفصل وبالورشة هو ايضا معتصم فى رحاب العلم أمام الطلاب يعطيهم حقهم حتى يبارك الله فى ما نحصل عليه من خزانة الدولة ( فما زنب طالب التلمذة )
    - الزميل الذى يحاضر فى دورة هو ايضا معتصم معكم ( فما زنب طالب الهندسة ) كنحه منحته الدولة اياها اليس من حقه ان يجد من يقف بجنبه ..
    - اليس من الواجب علينا اعطاء العمل حقه ثم نطالب بحقوقنا ...
    - هل نسينا شعار ( العمل واجب - العمل حق - العمل حياه )
    ** اخيرا **
    = هل من حق اى زميل يشارك فى اعتصام ويصرف مستحقاته وكأنه موجود فى العمل بالفعل ؟ مرتب + حوافز + حصص اضافية وساعتات .. ودورات هندسة ايضا
    .. (( لا يغير الله بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ))
    * ومن هنا اننا لا نحبط من عزيمتكم ولا نقلل من شأنكم
    * فقط دعونا نشارككم الفرحة دون اتهام الآخرين بالسلبية او خلافه .. كأن الذى يتحقق على ايديكم كأنه صدقة من حر مالكم .. يتبعها المن والأذى .
    * راجيا من الله عز وجل ان لا يؤخذ كلامى هذا على محمل التشكيك فى البعض ونواصل مسلسل المؤامرة التى يتبناها الكثير فى هذا الوطن الآن وأراه رويدا رويدا نتأثر نحن به كمجتمع وظيفى المؤامرة لا تتمشى معه فقط سوف تدمرة ..
    * ومع ذلك ارى لكل له حق التعبير بالطريقة التى يراها دون قيد ذلك او فرضه على الآخرين .
    .. ولكم وافر الشكر ..
    - السادة المدونين انكم تعرفون انى صديق لهذه المدونة منذ نشأتها واذكركم بمقال قديم ( عصفور الدقى )
    - ولأن هذا الأمر الذى طرحته اعلاه منتشر بين اوساط العاملين على المدونة والفيس .. وقد تحدث فرقه بين العاملين بسبب اللغط الكثير فيه
    . لذا نأمل نشر اعلاه بالصفحة الاولى عسى نتوصل سويا الى صيغة فى التعامل مع هذه الاحداث بالشكل الذى يرضاه الزملاء ويرضاه رب العباد لتسود المحبة بيننا دون فرقة او التشكيك فى بعضنا البعض وحتى نتكاتف سويا ضد الفساد والفاسدين بالمصلحة .
    ونكرر شكرنا لجميع الزملاء الذين شاركوا فى الاعتصام وتحقق على ايديهم بعض المطالب .
    -------------------------------------
    - والشكر الخاص للسادة المدونين الاحرار والذى كان شعارهم من البداية ( نحارب الفساد ) والآن نقول لهم الف مبروك على نجاح مدونتكم فى محاربة الفساد والقضاء علي البعض منه والبقية تأتى بأمر لله
    اعانكم واعانكم الله ذلك ...
    -------------------------------------

    ردحذف
  10. من صور الفساد التى يجب القضاء عليها ايضاهو الفساد الموجود داخل منطقة جنوب بقيادة الزعيم ممدوح جورجى وطارق عبد البصير والمعروف على مستوى مصلحة الكفاية الانتاجية باكملهاونوع الفساد هواخذ اتاوة من العاملين بالمنطقة مقابل الجلوس فى منازلهم والتوقيع لهم بدفاتر الحضور والانصراف ودفاتر الساعات الاضافيةولكن الذى لايدفع الاتاوة ويرفض هذا المبدا يحضر يوميا ويجد الدفاتر مقفله عليه فى حين توقيع موظفين نائمين فى منازلهم وان لله وان اليه راجعون اتقوا الله

    ردحذف
  11. طيب وفين الاستاذ عصام الموري اللي بيحارب الفساد يااستاذ عصام انت فين وسايب دول ازاي انت مش منطقة جنوب والا اية

    ردحذف
  12. كامة حق وشهادة لك ياعصام المورى
    الوقت الان يحتاج تكاتف الجميع على كلمة واحدة وهى مطلب ال200% وفصل 200 يوم الخاصة بمكافأة الامتحانات والحديث عما يدور فى المراكز يااخى الفاضل ليس وقته الان وانت لاتحب الاستاذ عصام وانما هى فرقعة فى الهواء على غير وقته وهو انسان محترم ويغار على دينه وعلى كل شئ وعلى الاموال المنهوبه وعلى كل شئ خطأ
    انا احب هذا الرجل وشهادة حق فى انه كان من انشط اللذين كانوا يشجعون على الاعتصام لاظهار الفساد داخل هذه المؤسسة التعليمية الكبيرة
    ولعلمك ان مثل ما يحدث فى مركزكم يحدث فى جميع مراكز المصلحة بلا استثناء وديوان عام المصلحة بالدرجة الاولى وانا اقسم بالله على هذا الكلام
    فاترك الامور الصغيرة وسفاسفها التى لاطائل منها الان ولاعائد ولافائدة
    وجه كلمتك للتفاعل والانضمام مع الجميع فى الاعتصامات وبلاش السلبية وسيسقط كل الفساد فى الجهات الحكومية هى مسئلة وقت لاازيد ولااقل
    اقول اتقوا الله فى انفسكم وفى اخوانكم المرابطين امام ديوان المصلحة والله والله والله انا لااحابى احد ولاعصام ولا غيره ولكن حرام مجهود زملائنا يضع من انسان يحقد او به فى صدره غل لاحد
    الكل يترك الخلافات ونبقى على قلب رجل واحد لكى نحصل على حقوق الجميع ثم بعد ذلك كل فى موقعة ليظهر الفساد قدر استطاعته
    انا لاانافق الرجل ونحسبه على خير ولا نزكى على الله احد
    واقول للاخ الذى يتكلم لماذا لم تقم انت بكشف الفساد فى مركز وتساعد وهل على كتب عاتق عصام ان يزيل الفساد بالمركز بالكامل واين دورك انت فى خضم هذه الاحداث
    اتقوا الله فى انفسكم

    ردحذف
  13. ماذنب الطالب فى هذاكله والى متى ستستمر هذه المهزله ونحن فى نهايه العام والامتحانات على الابواب نرجو الرحمه والرأفه بأولياء الامور

    ردحذف
  14. المهزلة سوف تنتىلما العاملين يخدوا حقهم زى الناس اللى بالدولة

    ردحذف
  15. والله حرام عليكو اللى بتقولو على بعض المفروش اننا معتصمين علشان ناخد حقوقنا وكفاية نشك فى حلاو وخالد وزارغ وغيرهم ادا كان فى نفسهم شى \خصى ميضرش حد مفيش مانع ادام خيجيبلى حقى وانتم المفروض رجاله مش عيال

    ردحذف
  16. فى ناس مظلومة فى مناطق المصلحة وفى من فلول منطقة جنوب هم من لهم صوت عالى وكانوا من الاتباع المدير العام السابق مثلا فى وظيفة لا تناسب موهل او سفرية الى بلاد برة او مكافاة كبيرة هم اللى قادو الاعتصام فى المصلحة وكانوا فى الحزب الوطنى وبيحرضوا الناس على مايشتغلوش وعايزين يبقوا مديرين مع انهم مش اقدم من ناس كتير معهم ياريت فى حل

    ردحذف
  17. جميع الفنيين بأقسام التشغيل و الصيانة يتوجهوا بالنداء إلى رئيس مصلحة الكفاية الإنتاجية بأن المصلحة تعاملهم بصفة إداريين رغم أننا بالأصل فنيين فنرجو توصبل ندائنا إلى سيادتكم و معاملتنا كفنيين مثل المدربين و التعامل بالحصة و ليس بالساعات كالإداريين حيث أننا نتعامل مع الطلبة لأننا نقوم بتسليم الطالب خاماته من قسم التشغيل و اصلاح ماكينة الطالب بمعرفة قسم الصيانة

    ردحذف
  18. فنى التشغيل والصيانة كيف يكون إدارى ؟؟؟مظلوووووووووووووومين

    ردحذف
  19. يعم سلمي علي ادارةالتنظيم والادارةالي في المصلحة يعني واحدةزي ايمان بشيربمكتب رئيس المصلحة معاها دبلوم صنايع وبقدرة قادر بقت مدير عام مكتب السيدة رئيسة المصلحة اة يا زمن مقلوب

    ردحذف
  20. الى جميع البلطجيه الذين حولو المصلحه كلها الى فاسدين نحن نشكركم جميعا ونرجو الابتعاد عن التكلم بصوت الشرفاء الذين يريدون ان يعملو ويرضو ضميرهم انتم ليس لديكم ضمير حسبى الله ونعمل وكيل فى كل واحد فيكم ربنا ينتطقم منكم ومن بيوتكم جميعا وسنرى باعيننا كيف سيتعامل معكم العزيز القدير انتم لاتريدون العمل ونحن نريد ان نعمل الراجل اللى فيكم يقول هو بيشتغل ايه انتم عاله على مجتمع مصلحه الكفايه الانتاجيه وليس لكم عمل اصلا وليس لكم قيمه الانسان اللى عنده قيمه يعمل وما يعقدش يشتم فى رئاساته نريد ان نعمل ونترك كل واحد وضميره واتحدى انكم جميعكم بدون عمل بالمركز وانتم اصحاب اتاوات ودخلكم حرام فى حرام كفاكم وربنا سيخرب بيوتكم قريبا لانكم تحصلون على اموال مش من حقكم عشان كده لايوجود فيكم راجل بيته مظبوت وكل بيوتكم بها مشاكل وانا اعرفكم كلكم فردا فردا ولايوج احد منكم لااعرفه وهاتفضل بيوتكم فى مشاكل الى ان تامنو ان الله حق ....................

    ردحذف
  21. العاملين بمركز زهراء حلوان بوادى حوف22 مارس 2012 في 11:00 ص

    ياجماعة المهندس ممدوح جورجى المكلف مدير عام منطقة جنوب سايب المنطقة من غير ظبط ولاربط ولاهو لة فى الطور ولايعرف شيئى عن الادارة ارجوجكم شوفوة مدير منطقة يفهم فى اسلوب الادارة وللعلم يوجد مهندسين كثيرين اقدم منة مثل المهندسة مرفت عدلى والمهندسة انتصار والمهندسة اوديت والمهندسة سهير القس والمهندس محمد عبد السلام وكلهم على درجة كبيروالمهندس محمد عبد السلام كان مدير المهندس ممدوح من قبل لما كان مدير مركز الالات بينما المهندس ممدوح جورجى كان اخصائى هندسة اول يالاالعجب

    ردحذف
  22. الى الزميل الذى تجرء وكتب على السيد المهندس ممدوح جورج اقول له انت لم تعرف شئ عن العمل ولاتعرف ربنا لانك واله اعلم تلاقيك من اصحاب شله منعدمه الضمير وانت ليس لديك عمل ولاتريد ان تعمل لانك بلطجى ليس لك عمل وليس لك قيمه وان المهندسات التى ذكرتهم مثل مرفت عدلى وانتصار وسهير القس لايريدون هذه الوظيفه واسأل عليهم الساعه عاشره صباحا تلاقيهم فى البيت يامحترم واما السيد محمد عبد السلام كانت المهندسه فضيله عملها كأنه غير موجود واسال عليه المهندس جمال فى الصف واتقى الله لان ممدوح يحضر الساعه سابعه صباحا ويعمل حتى الساعه الخامسه مساء وتلاقيك انت نايم فى بيتكم ارحمو مصر من عدم الضمير اللى بقى فى اكثر من 95 منكم .......

    ردحذف
  23. العاملون بمركز زهراء حلوان بوادى حوف24 مارس 2012 في 12:06 م

    رد على الذين يدافعون عن المهندس ممدوح جورجى عندك حق فهو يأتى فى الصباح الباكر ويمشى فى المساء ولكن ماهى قيمة تواجدة انة خيال المأتة لابيحل ولابيربط وانة وكأنة غير موجود بالمرة فالعاملون يأتون على راحتهم وينصرفون كما يشائون اما ان المهندسة مرفت عدلى والمهندسة انتصار يكونوة فى البيت فى العاشرة صباحا فهو دليل اكيد على انة لابيحل ولابيربط اين هو واين المتابعةاذا كان هذا يحدث بالفعل فهو دليل اكيد على انة غير صالح للعمل فى هذة الوظيفة

    ردحذف