للمراسلة//sufficientlys@yahoo.com

أول مدونة مصرية تحارب الفساد من داخل المؤسسة وتساعد الوزارة والحكومة والجهات الرقابية في إصلاحها


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت مدربين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)

السيد المهند س رئيس المصلحة السادة الزملاء

السادة الزملاء ليس معنى اسم المدونة أنها تخص المدربين فقط بل هي مكان لكل زميل يكتشف فساد في اى منطقة من مناطق المصلحة في جميع أنحاء مصر أو زميل يتعرض لمعاملة سيئة أو حقه ضاع مع حوت من حيتان هذا الزمن فالهدف هو جمع كل من هو تحت مظلة مصلحة الكفاية الإنتاجية فهذا هو المكان الوحيد الذي سيجمعنا إلى ما فية الخير لهذة المصلحة ومحاربة الفساد فيها وتأكد إن رسائلك لا يعلم عنها احد ارسل لنا على sufficientlys@yahoo.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف

اضغط هنا /قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978

للاشترك فى جروب صوت موظفين مصلحة الكفاية الانتاجية على الفيس بوك اضغط هنا


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت موظفين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)//




شارك معنا

ارسل لنا على trainers.trainers5@gmail.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف





الأربعاء، فبراير 29، 2012

جريدة المساء (واعتصام مفتوح في الكفاية الإنتاجية الموظفون: المصلحة تنهار .. ووزير الصناعة يتفرج

أكد الموظفون والعاملون بمصلحة الكفاية الإنتاجية بالدقي أن الفساد استشري في المصلحة والتي أوشكت علي الانهيار تماماً رغم انها مسئولة عن 50 مركز تدريب مهني بمختلف محافظات الجمهورية مشيرين إلي أنه رغم كل المشاكل بالمصلحة لم يحرك وزير الصناعة ساكنا واكتفي بالجلوس في مقعد المتفرج.
قالوا إنه حوافز العاملين تنهب منذ يوليو الماضي. وأن رئيس المصلحة السابق صرفها في صورة مكافآت للمستشارين و"المحاسيب". وأضافوا: أن شيكاً قيمته 4 ملايين جنيه لم يصرف منه مليم علي تطوير مراكز التدريب ولا يعرف أحد أين ذهبت هذه الأموال.
أشار العاملون إلي أنه حتي الآن لم يتم صرف الحوافز أو فصل مكافآت الامتحانات عن حافز ال 200%. مما دفعهم إلي غلق أبواب المصلحة ومنع رئيسة المصلحة الجديدة سهير شلبي من الدخول حتي تنفيذ مطالبهم.
** التقت "المساء" مع بعض الموظفين المحتجين.
* شعبان محمد "موظف" تدريب بديوان عام مصلحة الكفاية الإنتاجية أغلقنا أبواب المصلحة ومنعنا رئيسة المصلحة سهير شلبي من الدخول لأنها وعدتنا بحل مشاكلنا ثم تركتنا ولم تقم بصرف فروق الحوافز 22% منذ شهر يوليو عام 2011 الماضي ونريد رئيسا جديدا للمصلحة يستطيع حل مشاكل العاملين الذين يتقاضون مرتبات ضئيلة وزهيدة مستحقاتهم من الحوافز لصالح الكبار والقيادات بالمصلحة منذ عام مضي.
* خالد الزهيري "موظف" بديوان عام مصلحة الكفاية الإنتاجية بدأنا إضرابا مفتوحا بعد منع رئيس المصلحة الجديدة سهير شلبي من دخول مبني المصلحة حتي يتم صرف جميع المتأخرات ومكافأة الامتحانات بواقع "100 يوم" عن العام السابق.
* علاء الدين علي "مدرس" بمركز الحوامدية بمحافظة الجيزة: منذ 15 عاما نعمل في التدريس بالمراكز المهنية ونتقاضي "ملاليم" ورئيس المصلحة السابق يرفض اعطاءنا حقوقنا ورئيسة المصلحة سهير شلبي لم تنفذ وعودها معنا ونريد فصل مكافأة الامتحانات عن الحوافز ونطالب بالمساواة مع العاملين بوزارة الصناعة حتي نحصل علي حوافز 450%.
* خالد سليمان إبراهيم مدرس بمركز تدريب مهني الصف بمحافظة الجيزة نطالب بأموالنا المسروقة خاصة الحوافز من يوليو 2011 وحتي الآن لم نصرف حوافز 200%.
ونطالب وزير الصناعة المهندس محمود عيسي بالتدخل لحل الأزمة لأن المصلحة تنهار ونطالب بتدخل أجهزة الرقابة الإدارية للتحقيق في فساد القيادات بالمصلحة الذين سرقوا المال العام واكتفت وزارة الصناعة بانهاء خدمتهم.
سحر عبدالجواد "اخصائية اجتماعية" بمركز منيل شيحة للتدريب المهني: وزارة الصناعة لا تعلم شيئا عن الفساد في مصلحة الكفاية الإنتاجية وهناك مدير مالي صدر ضده حكم بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه ومازال يعمل لأنه كان مقربا من المهندس أحمد طه رئيس المصلحة السابق ونطالب بلجنة من الرقابة الإدارية لفحص ملفات مدير شئون العاملين ومديري الحسابات ومدير عام الشئون المالية والإدارية لبيان أين ذهب شيك بقيمة 4 ملايين جنيه من وزارة الصناعة وبعض المنح الخارجية لتطوير مراكز التدريب المهني.
* المهندس يسري جابر بمركز تدريب مهني الزقازيق: نطالب بمحاسبة الفاسدين الذين تم إلغاء تكليفهم بالقرار الوزاري رقم 85 و86 ونطالب بفتح ملفات الفساد للمهندس أحمد طه رئيس المصلحة السابق.
* محمد عبدالمنعم مدرس سيارات بمركز تدريب مهني المظلات بالقاهرة: وصل الفساد إلي درجة لا يمكن تخيلها بمصلحة الكفاية الإنتاجية فقد قام رئيس المصلحة السابق بصرف حوافز العاملين وقيمتها 3 ملايين و58 ألف جنيه في صورة مكافآت للقيادات بالمصلحة والمستشارين ولم يقم بصرف حوافز ال 200% للعاملين بالمصلحة بجميع المحافظات وهذا مخالف لقرار نائب رئيس مجلس الوزراء رقم 406 وقرار وزير التنمية الإدارية رقم 54 بشأن القواعد التنفيذية لصرف حافز الاثابة الإضافي 200% وللأسف مازال المستشار سيد العربي المنتدب من مجلس الدولة الذي يعمل مستشارا للشئون القانونية ويتقاضي 16 ألف جنيه من المصلحة نظير عمل يومين في الأسبوع فقط حيث يتقاضي ما يعادل 100% من مرتبه الأساسي بمجلس الدولة وللأسف يتقاضي 16 ألف جنيه من بند المكافآت الخاص بحوافز العاملين حيث يحصل في العام علي ربع مليون جنيه من ميزانية مصلحة الكفاية الإنتاجية.
* سيد حجازي موظف بديوان عام مصلحة الكفاية الإنتاجية: أغلقنا الأبواب بالجنازير ومنعنا رئيسة المصلحة من دخول المصلحة حتي تحل مشاكلنا مع وزير الصناعة والمضحك انها اتصلت بمديري الشئون المالية والإدارية وشئون العاملين لتبلغهم ان يوم الثلاثاء اجازة مدفوعة الأجر رغم انها لا تستطيع الاقتراب من المصلحة.



للاشترك فى جروب صوت موظفين مصلحة الكفاية الانتاجية على الفيس بوك اضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. نداء الى كل مراكز الجمهورية برجاء التوجة الى ديوان عام المصلحة يوم الجمعة الموافق 2/3/2012 لاداء الصلاة امام المصلحة تضامنا مع الزملاء المعتصمين والقائمين بالمبيت امام المبنى لتحقيق مطلبنا وهو المساواة بحوافز الوزارة 450% لان البلد مش ملك واحد لا ملك لكل واحد

    ردحذف
  2. هو مفيش حد بيقرا الكلام اللى بيتكتب ويحاول يعرف ...........احنا عايزين حقنا بس طب بلاش يقرا مفيش حد شاف الناس اللى واقفة وبتبات فى الشارع بقالها اسبوعين فين المسئولين احنا اتسرقنا عينى عينك وكمان بنتهدد كل يوم ياريت نصحى من النوم العميق قبل فوات الاوان والبكاء على اللبن المسكوب افتكر ان فى شرفاء كتير ومصر لسة بخير عايزيين حد مناسب وبرنامج معلن لتنفيذ المطالب وتحقيق الاستقرار حرام عليكو كفاية استفزاز فى العاملين الغلابة ونظرة عميقة تفرق كتير وتوفر اكتر خلاص مش هنقبل نكون حقل تجارب وياريت راجل صناعة وماأكثرهم للقيادةحتى تصل السفينة الى بر الامان وكفاية اللى اتسرق سمعتنا بقت هباب الله يسامحكم

    ردحذف