للمراسلة//sufficientlys@yahoo.com

أول مدونة مصرية تحارب الفساد من داخل المؤسسة وتساعد الوزارة والحكومة والجهات الرقابية في إصلاحها


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت مدربين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)

السيد المهند س رئيس المصلحة السادة الزملاء

السادة الزملاء ليس معنى اسم المدونة أنها تخص المدربين فقط بل هي مكان لكل زميل يكتشف فساد في اى منطقة من مناطق المصلحة في جميع أنحاء مصر أو زميل يتعرض لمعاملة سيئة أو حقه ضاع مع حوت من حيتان هذا الزمن فالهدف هو جمع كل من هو تحت مظلة مصلحة الكفاية الإنتاجية فهذا هو المكان الوحيد الذي سيجمعنا إلى ما فية الخير لهذة المصلحة ومحاربة الفساد فيها وتأكد إن رسائلك لا يعلم عنها احد ارسل لنا على sufficientlys@yahoo.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف

اضغط هنا /قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978

للاشترك فى جروب صوت موظفين مصلحة الكفاية الانتاجية على الفيس بوك اضغط هنا


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت موظفين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)//




شارك معنا

ارسل لنا على trainers.trainers5@gmail.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف





الجمعة، مارس 04، 2011

الشعنونة المدمنة

هناك 5 تعليقات:

  1. الرجاء الإفادة بكيفية أرسال شكوى ؟

    ردحذف
  2. لتلقى كافة البلاغات والشكاوى الخاصة بالمال العام والفساد والإداري من جهات التحقيق والجهات الرقابية والمواطنين لاستيفائها وعرض ما ورد بشأنها من الجهات المعنية.)( مجلس الوزراء - القاهرة )

    وتم تحديد أرقام هواتف جديدة لاتصال المواطنين بهذه النافذة وهى:
    فاكس رقم: 27947379 - 27957869 تليفون رقم: 27958039 - 27953194

    ردحذف
  3. من العاملين بمجمع مراكز تدريب مهني دمياط
    إلي جميع العاملين بمصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني

    نحيط علم سيادتكم بأننا نحن العاملين بمجمع مراكز تدريب مهني دمياط قد اجتمعنا لتحديد بعض المقترحات العامة والتي من شأنها تحقيق بعض آمال ومتطلبات جميع العاملين بمصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني ونهدف من وراء تلك المقترحات توحيد الصفوف والالتفاف جميعاً حول ما يحقق مصالحنا وآمالنا, ونأمل من جميع العاملين بالمصلحة المشاركة بالإضافة أو الحذف لكي نتوصل إلي صيغة توافقية نستطيع من خلالها الوصول إلي أفضل وضع يمكن تحقيقه.

    ويتوجه العاملون بمجمع مراكز تدريب مهني دمياط إلي جميع زملائهم بالمراكز والمناطق إلي فض الاعتصامات والاحتجاجات والسير قدماً نحو العمل لأن ما يشهده الوطن حالياً يمثل منحدراً خطيراً ويجب علي الجميع التكاتف والمضي قدماً نحو العبور بمصر إلي بر الأمان حتى نري مصر في الوضع الذي نحلم به جميعا, فمصر ليس وطنا نعيش فيه ولكنه وطن يعيش فينا.

    كما نهمس في آذان جميع مدراء المراكز ورؤساء المناطق التدريبية والذين نكن لهم كل احترام وتقدير فهم إخواناً لنا نري فيهم القدوة الحسنة نقول لهم إن الإدارة تتضمن عدة جوانب منها اتخاذ القرارات وحسن التنظيم والتوجيه والقيادة الحازمة القادرة علي التعامل مع المرؤوسين بأسلوب يخلق فيهم روح التجاوب واحترام القادة والشعور بالرضاء والحرص علي تحقيق أهداف المشروع, إن القدرة علي خلق جو من العلاقات الإنسانية يحقق أهداف الإدارة. فمن لا يري منهم أنه لا يستطيع التجاوب مع العاملين نريد منه أن تبقي ذكراه حسنة بيننا لا نريد أن تكون الاعتصامات والاحتجاجات هي سبيلنا للخلاص منه فهذا لا يرضينا كما أنه لا يرضيه أن نوقف سير العمل كما نقول لجميع العاملين أن قول الحق في رؤسائهم هي كلمة سوف يحاسبنا الله عليها لا نريد افتراء علي أحد لأننا قد يكون أحد مننا في مثل أماكنهم.

    كما يتوجه العاملون بمجمع مراكز تدريب مهني دمياط إلي السيد المهندس/ رئيس مصلحة الكفاية الإنتاجية بضرورة الدعوة إلي اجتماع عاجل يمثل فيه كل مركز بواحد أو اثنين من العاملين. ونحيط علم سيادته بأننا علي يقين بأن هناك مطالب لا يمكن تحقيقها بين ليلة وضحاها ولكننا نريد وضع السياسات التي تضمن تحقيق هذه المطالب.

    المقترحات
    1- عدم اقتصار المناصب القيادية (مديري المراكز والمناطق) علي السادة المهندسين فقط فجميع المراكز مليئة بالكوادر المؤهلة لذلك.
    2- أن تكون مدة شغل الوظائف القيادية خمس سنوات علي الأكثر حتى يتيح ذلك الفرصة للتغيير والابتكار وخلق جيل جديد من القيادات التي تنهض بالمصلحة ويكون ذلك حافزاً كبيراً علي العمل.
    3- اقترح بتوزيع الإضافي والحوافز ومكافأة الامتحانات علي شهور السنة وزيادتها بحيث يكون الحد الأدنى لما يتقاضاه الموظف علي أقل درجة 1200 جنية شهريا.
    4- زيادة الحوافز ومساواتها بالعاملين بديوان عام الوزارة.
    5- صرف بدل طبيعة العمل لكافة العاملين كل حسب طبيعة عمله بنسبة لا تقل علي 50% من الراتب الأساسي.
    6- تقليص عدد ساعات العمل حتى يصبح مماثلاً لما في وزارة التربية والتعليم من أجل عدم إرهاق الطلاب ولا يضر بالمزايا المالية للعاملين.
    7- إتاحة البعثات الخارجية والدورات التدريبية لكافة العاملين وعدم اقتصارها علي فئة معينة بما يسمح بالتطوير والتجديد.
    8- تعديل بدلات السفر والانتقالات بما يتناسب مع الأسعار.
    9- إعادة هيكلة السلم الوظيفي بما يسمح للفنين والإداريين بالترقي بما يعطيهم الدافعية وزيادة الحافز علي العمل.
    10- زيادة سعر الحصة للسادة العاملين بالحصة من خارج المصلحة ليصبح عشرة جنيهات أسوة بالتعليم الفني في التربية والتعليم والحق في تقاضيهم مكافأة الامتحانات كما في التربية والتعليم.
    11- أن يتم تثبيت كافة المعلمين المتعاقدين والمعينين بالحصة والقائمين بخدمة العملية التدريبية من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة الذين أمضوا ثلاث سنوات في عملهم.
    والله ولي التوفيق ,,,

    ردحذف
  4. منطقة جنوب القاهرة بدون مدير عام حيث فؤجئت باعتصام جميع العاملين الرافضين العمل وبذل المزيد من الجهد والانتماء للوطن تحت ظل مديرة عام بملفها كم كبير من الفساد التى وقعت تحت مرمى وسمع العاملين بمنطقة جنوب فهى تتبع النظام الفاسد ولا يعقل ان يعملوا العاملين ويرفعوا من شان التدريب التى طالما كانت لاتبالى بالتدريب نهائيا فهى كانت شغلها الشاغل بيع المعدات وغيره كثير مثبت لديكم بالقرار رقم 659 لسنة 2008
    وقد وعدنا الاستاذ / مصطفى سليمان فى الاجتماع بالمنطقة والسيد رئيس المصلحة بانه لاتجديد وان التغيير مهم لرفع الروح وللعمل الجاد وكما وعدناه بالعمل فكيف وهى امامنا ونتسائل باى صفة تجلس مديرة عام المنطقة المنتهية مدتها قانونا وهى كذلك لا تجرؤ على الخروج من مكتبها لمواجهة العاملين الذين يرفضون العمل معها وهى تعلم ذلك فندا عاجل لرئيس المصلحة نريد العمل باسرع وقت فكما نقول الثورة التى بداتموها كانت الجهاد الاصغر ونريد الجهاد الاكبر وهو العمل
    معكم يدنا بيدك ياحمد ياطه

    ردحذف
  5. اعلن اللواء صفاء الدين مصطفي – القائم بأعمال محافظ الإسكندرية – تأجيل الدراسة بمدارس الإسكندرية لمدة أسبوع آخر على ان تبدأ الدراسة بالمدارس يوم 19 مارس الجاري فيما تبدأ الدراسة بجامعة الإسكندرية السبت المقبل الموافق 12 مارس .

    فيما أرجعت مصادر من داخل مكتب وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ان تاجيل الدراسة بالمدارس جاء بقرار من القوات المسلحة نتيجة لحالة الانفلات الامني بالمحافظة.

    جدير بالذكر ان محافظة الإسكندرية شهدت حالات من الانفلات الامني خلال الاسابيع الماضية تزايدت وتيرتها خلال الاخيرة ، حيث شهدت عدوة مناطق سكندرية بالإسكندرية اقتحام مجموعات من البلطجية للمحلات التجارية فضلا عن انتشار اعمال السرقة

    ردحذف