للمراسلة//sufficientlys@yahoo.com

أول مدونة مصرية تحارب الفساد من داخل المؤسسة وتساعد الوزارة والحكومة والجهات الرقابية في إصلاحها


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت مدربين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)

السيد المهند س رئيس المصلحة السادة الزملاء

السادة الزملاء ليس معنى اسم المدونة أنها تخص المدربين فقط بل هي مكان لكل زميل يكتشف فساد في اى منطقة من مناطق المصلحة في جميع أنحاء مصر أو زميل يتعرض لمعاملة سيئة أو حقه ضاع مع حوت من حيتان هذا الزمن فالهدف هو جمع كل من هو تحت مظلة مصلحة الكفاية الإنتاجية فهذا هو المكان الوحيد الذي سيجمعنا إلى ما فية الخير لهذة المصلحة ومحاربة الفساد فيها وتأكد إن رسائلك لا يعلم عنها احد ارسل لنا على sufficientlys@yahoo.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف

اضغط هنا /قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978

للاشترك فى جروب صوت موظفين مصلحة الكفاية الانتاجية على الفيس بوك اضغط هنا


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت موظفين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)//




شارك معنا

ارسل لنا على trainers.trainers5@gmail.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف





الأربعاء، ديسمبر 08، 2010

اثبات اننا ليس لنا مصلحة فى تشوية صورة احد او نهدف لاحد اى ان كان من العاملين بالمصلحة نضع رد جاء لنا من شخص ستعرفون من هو عند قراءة الرد

اولا قلنا قبل ذلك اننا كل ما نرغب فية اظهار الحقيقة ونضع كل الرسائل التى تردنا دون اى تدخل او معرفة من صاحب الرسالة ولنا توجهات لا نحيد عنها وهى عرض كل الاراء وعملا بهذا الحق نضع الكلمات كما هى
****
الساده الزملاء القائمون على المدونه
أحيكم بتحية الأسلام
ترددت كثيرا وانا أكتب لحضراتكم ولكن لشعورى بأنى أحد العاملين بالمصلحة تشجعت بالكتابه
أولا: أتقدم لكم بخالص التهنئه بهذه الدونه الغراء وهى بمثابة الفخر لكل العاملين بالمصلحه وأتمنى من الله عز وجل أن يوفقكم لمافيه الخير وأن يكلل هذا العمل الجليل بالنجاح
ثانيا: لقد وجهت الى شخصى فى هذه المدونه اتهامات كثيره وأتمنى منكم الدقه فى التحرى والحصول على المعلومه حتى لا يكون هناك رمى بالباطل
ثانيا : أقدم لكم نفسى (بدر البدوروالمزور وأفسد أنسان فى المصلحهوعربيد الأستراحه و اللى بيحب الحريم و أبو دقن تايوانى ....أسأل الله ان يتسع لى صدركم لأفند كل هذه التهامات كمايلى :
1 - ياحلاوة ... هريدى بيجاتو وزوجاتو... قالت المدونه أن أبن عمى(طه هريدى) عمل حادثه هو وزوجته وهم فى طريقهم للأسكندريه وقام بدر البدور بتزوير توقيعات ومأموريه لزوجته التى تعمل فى أدارة المشتريات والمخازن ولديكم المستندات التى تؤيد ذلك .
** أوضح لسيادتكم بأن أبن عمى عمل حادثه فعلا هو وزوجته ولكن زوجته لاتعمل فى المشتريات والمخازن
ولا تعمل فى المصلحه أساسا والا اذا كان لديكم معلومه انه تزوج من ورايا من المصلحه فأين المستندات التى لديكم واعتقد انه مهما كان جبروتى كما وصفتمونى فلن أصل ألى مستند الزواج لأخفيه أو أزوره.
2 - أختلاس أموال الخامات.
**ياساده أجيبونى على هذه الأسئله.. من الذي يقوم بوضع المواصفات الفنيه والقيمه التقديريه للخامات أو المعدات؟ هل هو بدر البدور أم أحد العاملين بالشئون الماليه والأداريه؟
أن الذى يقوم بهذه الأعمال مدربين ومهندسين ولا يكون لى دخل من قريب أو بعيد بهذا الموضوع أن كانت بالكيلو أو المتر أو القدم أوغير ذلك .
** لجان فتح المظاريف والدراسه الفنيه والبت المالى والفنى أعضائها مدربين ومهندسين وعضو شئون قانونيه ومستشار مجلس الدوله ..فما مدى سلطاتى أوجبروتى على هؤلاء حتى اختلس أموال الخامات .
3 - مايحدث فى الأستراحه من أعمال منافيه للآداب والمهندس على حسونه مغلوب على أمره.
** أناشد كل ضمير وعقل رشيد أذا كنت كما تتهموننى عربيد فهل تصل بى الدرجه أن أقوم بالعربده فى الاستراحه التى غالبا مايكون هناك أحد مقيم عند تواجدى أو تقوم من النوم تلاقى واحد نايم عالسرير اللى جنبك!! وقال أيه الأستراحة بتاعة أسكندريه والتى لايوجد فيها شقق مفروشه ؟؟
** ياجماعة الخير أنا لم أتواجد مره بالأستراحه ولايكون هناك من المراكز أو المصلحه أحد وآخر مره كان معى المهندس محمد عبد الحى مدير عام شمال القاهره السابق وتواجد معى فى مرات كثيره الكثير من العاملين فى المصلحه منهم محمد هنداوى ومحمد محمود وحازم علام من مركز المعلومات وممحمد عبد الصمد وعادل عبدربه من التفتيش المالى والادارى وسيد الحداد من العاشر والمهندس سيد من المعهد.... مش معقول كل دول مغلوب على أمرهم.
4 - وجدت صورة لسيارتى ومكتوب تحتها بدر البدور مصلحة الكفاية الانتاجيه.
** لست أدرى ماهو المقصود من صورة سيارتى هل هو أستمرارا للتشكيك فى زمتى اذا كان كذلك فأنى أوضح الآتى:
يعلم جميع العاملين فى المصلحة بأننى أمتلك سياره طوال مدة خدمتى بالمصلحه وليس هذا جديدا على ( سيارهفيات 128 كان رقمها 28705 ملاكى جيزه ثم فيات 131 رقمها 55301 ملاكى جيزه ثم ريجاتا نوفا ثم دايو لانوس ثم نوبيرا ثم ميتسوبيشى لانسر بعتها بعد 3شهور من تولى منصب مدير عام الشئون الماليه والاداريه.
- ثم العروسه اللى صورتها فى المدونه ولكن المفاجاه انها بالتقسيط وأسألو فى مرور الجيزه ورقمها س ل 7816 مرور بولاق الدكرور فيصل ... واسألكم الدعاء أخلص أقساطها ومشاكلها لأنى أخذتها غصب عنى لأنى كنت أواجه عملية نصب ولسه فيها .

*** بالله عليكم من الممكن أن اسامح فى حقى ولكن اذا كان فى الاتهام أناس آخرين فلا وخاصة اذا كانت واحده زميله تعلمون مدى عواقب الشوشره وخراب البيوت .
اقسم بالله العلى العظيم لم يكن لى دخل فى اى موضوع مما أدعيتم على به ولا أعلم لماذا؟ وأن كان من كتب هذا يريد أن يجعلنى لأحضر لجنة شئون العاملين القادمه يقولى صراحة وانا أريحه!!!
سامحونى على الأطاله والله أنا لم أكتب الا أننى وجدت أبنى بيكلمنى ويقولى بابا أنت بتتشتم عالنت ....هل هذا يرضيكم؟
وألى لقاء آخر وأن كان لى رأى أن نستغل هذه المدونه فى الطريق الذى يعود بالنفع لجمهور العاملين وأن نتعاون ونتكاتف سويا مع القياده الجديده للمصلحه وأطمئنوا جميعا فأن رئيس المصلحه لايغمض عيناه عن صغيره أو كبيره وكل مايصل اليه لايكون حبيس الأدراج.
مع تمناتى لكم بالتوفيق....

على السادة رواد المدونة
ان يرسلونا بخصوص هذا الرد لنعطى كل زى حق حقة

هناك 4 تعليقات:

  1. رساله من ?? الي أ/بدر عباس
    انا من اكتر الناس اللى زعلت بجد لما شوفت الاتهامات والشوشره اللى انكتبت عليك
    بجد ومن غير اى مجاملات ا/بدر من اشرف الناس الموجوده وكمان غير كده خدوم جدا وحرام الاتهامات الكتير اللى موجه انا لاقربته ولامعاه فى المصلحه لكن حكمت عليا الظرف انى الجأله والحمد لله ساعدنى ووقف جنبى
    اما عن موضوع استراحه اسكندريه فده حراااااااام وكدب انا اعرف ناس بيكونوا موجودين باستمرار فى الاستراحه بحكم عملهم وعمرهم ماقالوا حاجه على ا/بدر خالص وكمان الناس المذكورين فى مقاله ناس محترم جدا وانا اعرفهم كويس زى م/سيد الحداد وغيره من الناس المحترمه .
    اما موضوع العربيه ده فا احنا ملناش دعوه بيه وربنا يوسع عليه وعلينا
    ياجماعه عيب جدا احنا مش مليكاولو هو كده لازم يكون فى ادله وبراهين على كده
    وكمان م/احمد طه والمستشارين اللى معاه فعلا ناس شغاله تمام وندعلهم ربنا يوفقهم ويصلحوا كل الاخطاء اللى موجوده فى المصلحه وكمان بدعى كل الناس تحاول نصلح نفسها وتصلح من حولها لان الاصلاح لازم يبتدى من الاسفل علشان نوصل للقمه وعلى فكره انا اعتبر اصغر موظفه بالمصلحه
    ياريت تنشروا تعليقى بدون اى حذف او تعديل

    ردحذف
  2. الزميلة العزيزة نحن لا نحذف اى شيء من الردود ولكن كل ما نتمناه إن يكون الرد لا يلمح لهوية صاحبة حتى لا يفهم عكس مقصودة فمن قول الحق لا يحتاج ليلمح عن نفسه
    المدونون

    ردحذف
  3. الاستاذ / بدر عباس نرى ان سيادتك ضحية القيادة الجديدة عن غير قصد منها للأسباب التالية :-
    1- لقد اوحت القيادة الجديدة فور تقلدها مناصب المصلحة بان المصلحة غالبيتها لصوص وما زالوا يلمحون بذلك .
    1- الوعود البراقة التى اتت بها القيادة الجديدة حيث صرحت ان اعتبارا من اكتوبر 2010 ستروا خيرا كثيرا واعطونا فرصة للدراسة ولا نحس بأى تغيير حتى تاريخه .
    3- قرارات القيادة الجديدة التى رفعت البعض بالمراكز الى عنان السماء وخسفت بأغلب الناس بادارات المناطق وكأنهم هم لصوص المصلحة .
    4- تهميش دور المدير العام بالمناطق والذى اصبح متضامننا مع العاملين ضد القيادة الجديدة .
    * تقول وما دخلى انا بذلك نقول لسيادتك ان العاملين بالمصلحة كان عشمهم فى سيادتك اكثر من اللازم فعندما لمم يروا انصافا او بصيص أمل من القيادة الجديدة صبوا غضبهم(وكان معظمه تجنى على شخش سيادتك) عليك على اعتبار انك تعرف العاملين بها جميعا ومن المفترض ان تكون لهم سندا قويا .
    * اذن التمس لاخيك 70 عذرا والمنشور ضدك لم يصل لهذا الحد . والمسامح كريم .
    * ونأمل من سيادتك ان تضع يدك فى يد القيادة الجديدة بما هو فى صالح العاملين وكما تقول نتكاتف معهم ولما لا .
    * نأسف لأولادك فيما قرأوه ضدك ونقول لهم هذه ضريبة النجاح آملين ان لا تهتز صورة والدكم امامكم فالجميع يحترمه ويقدره . فقط كانت ضغوط الحياه التى يمر بها العاملين وعشمهم الزائد عن الحد فى والدكم المحترم جعلهم يتهورون بذلك .
    * انا سعيد بدخول سيادتك على المدونة والادلاء برأيك وهذه بداية صفحة جديدة مع سيادتك ومع القيادة الجديدة التى ما زلنا نتوسم فيها الخير الكثير ( والموضوع سهل جدا ان يقتربوا من ارض الواقع ويتحلوا بالموضوعية ولا يبدوا امام عامةالمصلحة وكأنهم مختلفين مع بعضهم البعض حتى لا يفقد العاملين الثقة فيهم وبهم ) ..
    اسكندرانى

    ردحذف
  4. كلام كلام وبس
    لو كل واحد يعطى العمل حقة
    لو كل واحد يشتغل بما يرضى الله فعلا
    لو كل واحد يحافظ على عهدته
    لو كل واحد يحافظ على نظافة مكان العمل
    لو كل واحد يحافظ على مواعيد حضوره
    لو كل واحد ينظر فيما يفعله من اخطاء ويصلحها
    لو .. لو .. لو ... لاستقام الحال والاحوال

    ردحذف