للمراسلة//sufficientlys@yahoo.com

أول مدونة مصرية تحارب الفساد من داخل المؤسسة وتساعد الوزارة والحكومة والجهات الرقابية في إصلاحها


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت مدربين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)

السيد المهند س رئيس المصلحة السادة الزملاء

السادة الزملاء ليس معنى اسم المدونة أنها تخص المدربين فقط بل هي مكان لكل زميل يكتشف فساد في اى منطقة من مناطق المصلحة في جميع أنحاء مصر أو زميل يتعرض لمعاملة سيئة أو حقه ضاع مع حوت من حيتان هذا الزمن فالهدف هو جمع كل من هو تحت مظلة مصلحة الكفاية الإنتاجية فهذا هو المكان الوحيد الذي سيجمعنا إلى ما فية الخير لهذة المصلحة ومحاربة الفساد فيها وتأكد إن رسائلك لا يعلم عنها احد ارسل لنا على sufficientlys@yahoo.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف

اضغط هنا /قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978

للاشترك فى جروب صوت موظفين مصلحة الكفاية الانتاجية على الفيس بوك اضغط هنا


مرحبا بك آخى الزائر في (صوت موظفين مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني)//




شارك معنا

ارسل لنا على trainers.trainers5@gmail.com

جميع التعليقات تنشر على الرئيسية دون حذف





الثلاثاء، أبريل 12، 2011

من ضحايا هذه المدونة أنا / من غرب الإسكندرية ومن ضحايا هذه المدونة (نعدك اننا لن نترك حقك من بدر عباس)


أولا إلى صاحب الرسالة نعدك إننا لن نفرط في حقك حتى ترسل لنا وتقول عاد لي الحق بالكامل ولا تندم هل كنت تتخيل إن يكون حسنى مبارك وزيلة زكريا عزمي وعز وراء القضبان فلا بدر ولا من يرئس يستطيع إن ينتصر على الحق والى كل زوار المدونة ماذا يفعل دراكولا بمن يظن انه نطق كلمة حق

من ضحايا هذه المدونة أنا / من غرب الإسكندرية ومن ضحايا هذه المدونة..............................................
* لي بعض الكتابات محررة بأسمى كلها للصالح العام وصالح العمل أو الدفاع عن بعض الشرفاء وضد التجريح والقذف والسب والقدح والذم في رؤسائي بالعمل.

* الأستاذ ( س ) من السادة بالدقي شك في شخصي وفى غالب الأمر وشى إليه باني اكتب ضده في المدونة ومن وشى إليه نفسه يشك في باننى اكتب عنه في المدونة فقررا الانتقام منى بيد الأستاذ (س ) بالدقي

* لا أستطيع ذكر اسم الأستاذ (س )علشان لا اعرف ماذا يتم أو يجرى لي من سيادة أ/ س علما بأنه لا يوجد بيني وبين س اى مشاكل أو علاقات أو اى عداء أو اى ضغينة أو عمل مباشر مع سيادته فانا من غرب أسكندرية وبيني وبينه مسافات على المستويين الوظيفي والمكاني وكذا المكانة في العمل .

* الغريبة إن الأستاذ (س) فوجئت به انه رجل صريح ومباشر وقال لي بالحرف الواحد عندما شكوت له باننى متضرر من تعليمات الإثابة قال (انك تكتب ضدي بالمدونة)

* بصراحة إذا عرف السبب بطل العجب ووفر لي عناء كبير حتى اصل للحقيقة واحترمه على صراحته ليس مداهنة منى له بل هو شعور صادق.

* الذي لا يعرفه س باني كنت المدافع عنه بالمدونة عندما وجهت له عبارات تعرضه للحرج مع أولادة "والله العظيم" يصدق أو لا يصدق "وليس تفضل منى بل أنا ضد هذا المبدأ على طول الخط بالمدونة وكتاباتي بها تشهد بذلك.

* حتى الذي وشى عنده ضدي في يوم من الأيام كنت المدافع عنه بالمدونة وأحبه ولا اكرهه لكن هو طبعه كده.

* لكن لي سؤال أود طرحه على الأستاذ (س): إذا كان لي حق في ما تضررت منه تعطيه لي حتى لو كنت تشك في 100% ولا يوجد عندك دليل. أم لا تعطيه لي طالما ظنونك وشكوكك ضدي وتعاند موظف له حق.. ها أنا تأكد لي بأنك لم تعطني حقي لظنك أنى ضدك على المدونة. فماذا تظن بي هل اسكت أم أطالب بحقي إلى ابعد مما تتصور. ليس تهديدا حاشا لله فلو كنت مكاني ستفعل ذلك. ألم تجرب طعم الظلم مرة يا أستاذ (س)...

* وللأسف مهما بررت للأستاذ (س) لا يصدق سوى من وشى إليه ومن وشى له يشي عليه دائما لكن أنا ضد الفتنة التي هي اشد من القتل.

* أخيرا أقول للأستاذ (س) بالديوان العام بالدقي الأرزاق على الله وإذا كنت سبب وفى يدك قطع رزقي ورزق اولادى. ربنا يسامحك.

// بهذا وضح جليا اننى "ضحية هذه المدونة بسبب كتاباتي عليها والمحررة بأسمى لصالح العمل والصالح العام.

// علما بان البعض نصحني لو كتبت اسمك على اى مقال يقال عنك انك الذي تكتب عن هذا وعن ذاك وهذا هو حدث بالفعل.

* لعل الأستاذ (س) مبسوط بما وقع نحوى من إضرار وشفى غليله وغليل من وشى إليه.

* ملحوظة: علما بان الواشي أليك ضدي ليس من إدارة الشئون الماليةوالادارية بمنطقة غرب....

س / ما رأيكم ايها السادة المدونون وبماذا تنصحونى
س / كيف اثبت لك يا استاذ (س) بانى لا اكتب ضدك على هذه المدونة. بغض النظر عن حقي عندك.. كما أرى // لاحظ أنى ضد التراشق على هذه المدونة لكن وددت أوضح وجة نظري دون تجريح وليس من طبعي هذا فقط
قد لا أستطيع توضيحية إلا من خلال هذا المنفذ الحيادي جدا..
// لا أفضل ذكر الضرر الواقع ضدي فلا داعي حيث الأستاذ (س) يعرفه جيدا ويعرفني جيدا ...
// والله المستعان على أمره ...
غرب أسكندرية



نقول لك لا تعتذر فأنت ليس في موقف الضعيف ولا تنسى إن عصر الخوف قد انتهى إلى غير رجعه

فكيف يعتذر المظلوم للطاغية

هناك 6 تعليقات:

  1. سبحان الله من الذى يعتذر المظلوم هو من يعتذر للظالم حتى الآن لم يستيقظ الظالم من غفوته الم يتعظ ممن وقعوا فى غياهب السجون نتيجة ظلمهم الم يعتبر من الحكم بثلاث سنوات سجن وكفالة 10000 جنيه على بدر عباس ومن معه فى قضية سرقة الـ 4 مليون جنيه من ميزانية المصلحة ولم تنتهى القضية أما آن له أن يفيق من ظلمه أما آن للسيد احمد طه رئيس المصلحة أن يرى هذا الظلم بوضوح حتى الآن ويزيل الفاسدين من مناصبهم إلى متى تناصر الظلم أما آن لك أن تعتبر رشيد من عينك فى منصبك كما تقول أين هو الآن

    ردحذف
  2. ونقول للمنافقين والواشين أتباع وبطائن الظلم ذوى الألف وجه لن ينفعكم نفاقكم ولسوف تدهسكم عجلة الحق أنتم وأسيادكم وتتذوقوا مرارة نفاقكم لمن تبعتموهم من اللصوص ولسوف يتبرأون منكم ومن نفاقكم لهم ولسوف تندمون أشد الندم على ما اتخذتم من دون الله من أولياء ونقول للأخ المظلوم "ولا تحسبن الله غافل عما يفعل الظالمون"

    ردحذف
  3. تابع مقال ( انا ضحية هذه المدونة )
    الاستاذ (س) والآن وضح من هو الاستاذ (س)حيث عثرت على تعليقى بالمدونة ومضطر اعلن انى كاتبه حتى تعرف من هو الذى اتهمته ظلما وعدوانا ورزقى على الله ...

    * الآتى بعد سبق ودافعت عن شخصك فيه فى 1/9/2010 وتأتى اليوم وتتهمنى اننى اكتب ضدك( صدق او لا تصدق )فلو كما وشى اليك ما كنت دافعت عن سيادتك ولماذا دافعت عن سيادتك ؟ لانى فى يوم من الايام اكلت عيش وملح فى مكتبك واسأل عنى م / على حسونه فى هذا الشأن
    " ولا تخسبن الله بغافل عما يعمل الظالمون " صدق الله العظيم ...بسبب ما تسببت فيه لى من ضرر معنوى ومادى وجعلت المرؤوس لى فى العمل (معاون + عامل ) على رأسى وقلبت الهرم الوظيفى على دماغى فى لجنة الغلق والفتح ..
    وشكرا ....
    ************* التعليق فى 1/9/2010 ***********
    الاستاذ / بدر عباس نرى ان سيادتك ضحية القيادة الجديدة عن غير قصد منها للأسباب التالية :-
    1- لقد اوحت القيادة الجديدة فور تقلدها مناصب المصلحة بان المصلحة غالبيتها لصوص وما زالوا يلمحون بذلك .
    1- الوعود البراقة التى اتت بها القيادة الجديدة حيث صرحت ان اعتبارا من اكتوبر 2010 ستروا خيرا كثيرا واعطونا فرصة للدراسة ولا نحس بأى تغيير حتى تاريخه .
    3- قرارات القيادة الجديدة التى رفعت البعض بالمراكز الى عنان السماء وخسفت بأغلب الناس بادارات المناطق وكأنهم هم لصوص المصلحة .
    4- تهميش دور المدير العام بالمناطق والذى اصبح متضامننا مع العاملين ضد القيادة الجديدة .
    * تقول وما دخلى انا بذلك نقول لسيادتك ان العاملين بالمصلحة كان عشمهم فى سيادتك اكثر من اللازم فعندما لمم يروا انصافا او بصيص أمل من القيادة الجديدة صبوا غضبهم(وكان معظمه تجنى على شخش سيادتك) عليك على اعتبار انك تعرف العاملين بها جميعا ومن المفترض ان تكون لهم سندا قويا .
    * اذن التمس لاخيك 70 عذرا والمنشور ضدك لم يصل لهذا الحد . والمسامح كريم .
    * ونأمل من سيادتك ان تضع يدك فى يد القيادة الجديدة بما هو فى صالح العاملين وكما تقول نتكاتف معهم ولما لا .
    * نأسف لأولادك فيما قرأوه ضدك ونقول لهم هذه ضريبة النجاح آملين ان لا تهتز صورة والدكم امامكم فالجميع يحترمه ويقدره . فقط كانت ضغوط الحياه التى يمر بها العاملين وعشمهم الزائد عن الحد فى والدكم المحترم جعلهم يتهورون بذلك .
    * انا سعيد بدخول سيادتك على المدونة والادلاء برأيك وهذه بداية صفحة جديدة مع سيادتك ومع القيادة الجديدة التى ما زلنا نتوسم فيها الخير الكثير ( والموضوع سهل جدا ان يقتربوا من ارض الواقع ويتحلوا بالموضوعية ولا يبدوا امام عامةالمصلحة وكأنهم مختلفين مع بعضهم البعض حتى لا يفقد العاملين الثقة فيهم وبهم ) ..
    اسكندرانى
    08 ديسمبر, 2010 01:09 م
    12 أبريل, 2011 11:15 ص

    ردحذف
  4. الاخ الكريم انت على حق فى ان تنقض او تشتكى من تريد فنحن فى مصلحة حكومية للجميع وليس عزبة ملك فرد ولكن اعتب عليك بانك لم تذكر الاسم وهذا عيب العاملين الشرفاء بالمصلحة ىمتلكون مستندات واسرار ضد الفاسدين ويخشون نشرها يجب علينا محاربة هذا الفساد ونذكر اسماء الفاسدين ولانخشا الا اللة عز وجل

    ردحذف
  5. يمهل ولا يهمل - وإن غدا لناظره قريب

    يمهل ولا يهمل - وإن غدا لناظره قريب

    يمهل ولا يهمل - وإن غدا لناظره قريب

    ردحذف
  6. * لقد اصبح بيننا وبين الغد ساعات مجدودة ويتم القصاص لى بفضل الله من ممن ظلمنا وظلم نفسه واسرته وليكن عبرة لمن يعتبر .
    * علما باننا لا نود له ذلك فهو زميل كنا نحسبه غير ذلك ولا شماته فيه بل هى عدالة السماء التى تتحقق على ارض الكنانة يوم بعد يوم .
    كما نقول لامثاله بالمصلحة الدور عليكم انتبهوا او لا تنتبهوا فالطوفان قادم وحل ولا مناص منه خاصة بعد ثورة 25 يناير
    الجميع امام القانون سواء بسواء
    وشكرا ...

    ردحذف